أخبار الأهلي : قائمة محظورات من الأهلي للاعبيه قبل السوبر

أخبار الأهلي : وجه محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي تعليمات خاصة للاعبي الفريق الأول، عقب وصولهم إلى الإمارات خلال الساعات الماضية، استعدادًا لخوض السوبر المحلي، والذي يقام في أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

أخبار الأهلي : المدير الرياضي يطالب لاعبي الأهلي بتحمل المسئولية والعودة بالكأس

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن المدير الرياضي للأهلي، وضع أمام اللاعبين قائمة تحذيرات تتمثل في الابتعاد تمامًا عن وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام المقبلة وحتى نهاية بطولة السوبر.

وأكد أن محمد رمضان شدد على اللاعبين بضرورة عدم التركيز مع أي أمور خارج الملعب نهائيًا،  والالتزام بمواعيد النوام والاستيقاظ، وتجنب أي مؤثرات خارجية قد تنال من تركيزهم، أو تقلل من منافسهم سيراميكا كليوباترا.

وأضاف المصدر أن المدير الرياضي شدد على اللاعبين بأنهم الأفضل في مصر، ولا يصح أن يخسر الفريق بطولتين في أقل من شهر، ولا يمكن أن يعود الفريق إلى القاهرة بدون الكأس.

كما شدد المدير الرياضي – وفق المصدر – على اللاعبين بتحمل المسئولية الملقاه على عاتقهم وإثبات أنهم الأفضل بالفوز باللقب المحلي ومصالحة الجمهور.

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كيلوباترا، الأحد المقبل، على ستاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني