أخبار الأهلي : حقيقة تولي مساعد جوارديولا تدريب الأهلي

أخبار الأهلي : ترددت أنباء كثيرة، خلال الساعات الماضية، بشأن دخول النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات قوية مع الإسباني دومينيك تورنت، الذي يقود حاليًا فريق سان لويس المكسيكي وعمل مساعدًا للمدرب الإسباني بيب جوارديولا في برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي، وذلك من أجل تولي تدريب المارد الأحمر خلفا للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني الحالي.

وعلم «الوطن سبورت» حقيقة تولي مساعد جوارديولا «دومينيك تورنت» تدريب الأهلي، خلال المرحلة المقبلة خاصة بعد خسارة مارسيل كولر لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك في الفترة الماضية، كما أن إدارة الأحمر اتخذت قرارًا حاسمًا مع المدرب السويسري للفريق، بقرار من محمود الخطيب، رئيس النادي.

أخبار الأهلي : قرار نهائي من الأهلي بشأن التعاقد مع دومينيك تورنت مساعد جواريولا

وأكدت إدارة النادي الأهلي أنها لم تتطرق للدخول من قريب أو بعيد للتفاوض مع دومينيك تورنت، موضحة أن الإدارة تحترم تعاقدها مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مشددة على أن لديها ثقة كبيرة في المدرب وهو قادر على حصد العديد من الألقاب مثلما فعل في الفترة الماضية منذ توليه مهمة تدريب الأهلي.

وبينت الإدارة أن اسم دومينيك تورنت لم يتم طرحه داخل النادي الأهلي، لاسيما أنه لم يتم الحديث عن رحيل مارسيل كولر، فالإدارة تعمل بسياسة معينة، وكولر مُستمر مع الفريق ومرتبط بعقد مع النادي ينتهي في صيف 2026.

إدارة الأهلي تحسم مصير رحيل كولر

وحسمت إدارة الأهلي مصير رحيل كولر، قائلة إنه ليس هناك أي نية لرحيل المدير الفني السويسري، حتى لو لم ينجح الأحمر في الحصول على لقب بطولة السوبر المصري، فالإدارة لا تتعامل بالقطعة الواحدة في مثل هذه الأمور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني