شاهد تألق وقيادة أخلاقية.. سلمان الفرج يوجه رسالة لمانشيني في قمة دوري يلو

 

فرض الحزم ضغطًا كبيرًا على فريق نيوم مهدرًا العديد من الفرص، بينما استغل نيوم نصف الفرص المتاحة ليسجل هدفي الفوز، وكان سلمان الفرج الذي انتقل من الهلال يحمل شارة القيادة في نيوم، وقدّم أداءً استثنائيًا داخل الملعب، ووجه رسالة واضحة إلى مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني من خلال لمساته الفنية وأدائه القيادي، بالإضافة إلى موقف أخلاقي قدمه في هذه القمة ضمن منافسات دوري يلو للدرجة الأولى.

 

من الجدير بالذكر أن الفرج أثبت أن مكانه بين صفوف المنتخب السعودي كان مستحقًا، رغم مشاركته في دوري يلو حيث قاد فريقه نيوم لتحقيق انتصار على الحزم بنتيجة (2-0) في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك ضمن الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى.

 

كذلك فقد لعب الفرج دورًا حاسمًا في صناعة هدفين، أحدهما إلى مهند آل سعد والآخر إلى رومارينيو، كما صنع العديد من الفرص الأخرى لفريقه، وفي المقابل وصل فريق الحزم إلى مرمى الحارس مصطفى ملائكة في عدة مناسبات، لكنهم لم يتمكنوا من تحويل تلك الفرص إلى أهداف.

 

كان تصرف سلمان الفرج داخل الملعب تصرفًا رياضيًا أخلاقيًا في لحظة قدّم فيها الروح الرياضية على المكاسب الشخصية، فعندما أتيحت لنيوم فرصة لتعزيز تقدمه بهدف آخر؛ إلا أن الفرج طلب من زميله إبعاد الكرة بعدما سقط لاعب الحزم عبد الرحمن الدخيل على أرضية الملعب، ورغم أن الفريق كان يمتلك فرصة كبيرة لتسجيل المزيد من الأهداف؛ فضل الفرج الروح الرياضية على المكسب.

https://twitter.com/FDL_KSA/status/1842596955660152949/mediaViewer?currentTweet=1842596955660152949&currentTweetUser=FDL_KSA&mode=profile

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO