Site icon ستاد الأهلي

محمد النني يشارك في فوز الجزيرة على النصر بثلاثية بالدوري الإماراتي … محمد صلاح يسجل هدفًا ويقود ليفربول لفوز صعب خارج ملعبه ضد وولفرهامبتون 2 / 1 في البريميرليج … باير ليفركوزن يوقف قطار بايرن ميونيخ بعد 4 انتصارات متتالية في الدوري الالماني

فاز فريق الجزيرة الإماراتى الذى يضم بين صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، على نظيره النصر، بنتيجة 3-1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الإماراتى. الجزيرة ضد النصر جاءت ثلاثية الجزيرة ضد النصر عن طريق كل من: نبيل فقير من ركلة جزاء، برونو دي أوليفيرا “هدفين” فى الدقائق 5، 37 و45 من عمر اللقاء، بينما جاء هدف النصر الوحيد من توقيع عادل تاعرابت.وتواجد الدولي المصرى محمد الننى فى التشكيل الأساسى للجزيرة، والذى جاء كالتالى: بهذه النتيجة، يحتل فريق الجزيرة المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 6 نقاط، بعد التعرض لخسارتين فى أول 3 جولات فى بداية سيئة للننى ورفاقه، فيما يحتل النصر المركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف فريق الننى ورفاقه. وخسر فريق الجزيرة الإماراتي أمام الشارقة بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي. في سياق آخر صعد نادى الجزيرة الإماراتى شكواه ضد حكام مباراة الشارقة فى الدورى التى انتهت بخسارة فريق محمد الننى برباعية نظيفة، وقدم مذكرة إلى لجنة الانضباط للتحقيق في الوقائع التي جرت خلال اللقاء. وتضرر نادى الجزيرة الإماراتى من قرارات الحكم عادل النقبى التى تسببت حسبما أشارت شكوى النادى الإماراتى لخروج الفريق خاسرًا برباعية نظيفة.

 

ارتقى فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مستغلًا سقوط مانشستر سيتي المتصدر قبل هذه الجولة في فخ التعادل أمام نيوكاسل في لقاء أقيم ظهر اليوم السبت. الشوط الأول جاء متوسط المستوى وسط انحصار اللعب في منتصف الملعب مع بحث كل فريق عن الهدف الأول في المباراة. وتصدى الحارس سام جونستون، حارس وولفرهامبتون، لفرصة هدف أول محقق لليفربلو بعدما حول دومينيك سوبوسلاي عرضية روبرتسون وتصدى لها حارس الولفز في الدقيقة 40. هدف التقدم لصالح ليفربول وسجل ليفربول الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول، وذلك بضربة رأس بعد عرضية ديوجو جوتا ليسجل منها هدف التقدم الذي انتهى بها الشوط الأول.محمد صلاح يسجل هدف الفوز وسجل محمدد صلاح هدف الفوز في الدقيقة 61 من ضربة جزاء احتسبت لفريقه ليتقدم بهدفين لهدف سيطر ليفربول على ما تبقى من دقائق في الشوط الثاني والمباراة ليتنص فوزًا غاليًا يتصدر به جدول الدوري. ترتيب الدوري الإنجليزي رفع ليفربول رصيده للنقطة 15 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن أرسنال ومانشستر سيتي، في حين توقف رصيد وولفرهامبتون عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

Exit mobile version