نتائج إياب ربع نهائي بطولة سود أمريكانا … مواعيد نصف نهائي بطولة سود أمريكانا سنة 2024

تعادل كروزيرو البرازيلي إيجابيا مع نظيره ليبرتاد الباراجوياني بهدف لمثله على ملعب «مينيراو» في إياب ربع نهائي بطولة «سود أمريكانا»، ليحجز الفريق البرازيلي مقعدا بالمربع الذهبي للمسابقة الثانية بعد «ليبرتادوريس» بقارة أمريكا الجنوبية، مستفيدا من الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وكان كروزيرو البرازيلي، فاز على نظيره ليبرتاد البارجوياني، بنتيجة 2-0، على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو» بذهاب ربع نهائي بطولة «سود أمريكانا».

فوز كورينثيانز بثلاثية نظيفة على فورتاليزا

ونرصد نتائج مباريات إياب ربع نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا»:

فوز كورينثيانز البرازيلي على مواطنه فورتاليزا بنتيجة 3-0 على ملعب «أرينا كورينثيانز»، ليفوز بخماسية نظيفة في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

 

تعادل إنديبندينتي ميديلين الكولومبي  مع نظيره لانوس الأرجنتيني، إيجابيا بهدف لمثله على ملعب «أتاناسيو خيراردوت»، ليخرج الأول من ربع النهائي بضربات الترجيح بنتيجة 5-6.

فوز راسينج كلوب الأرجنتيني على نظيره أتلتيكو باراناينيسي البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب «الرئيس خوان دومينجو بيرون»، ليفوز بنتيجة 4-2 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

تعادل كروزيرو البرازيلي إيجابيا بهدف لمثله مع ليبرتاد البارجوياني على ملعب «مينيراو»، ليفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

 

 

تنطلق مباريات ذهاب نصف نهائي لبطولة «سود أمريكانا»، المسابقة الثانية من حيث الأهمية للأندية بقارة أمريكا الجنوبية بعد «ليبرتادوريس»، يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر المقبل بلقاء يجمع بين لانوس الأرجنتيني، وكروزيرو البرازيلي.

وحجز لانوس الأرجنتيني، بطاقة الصعود لنصف نهائي «سود أمريكانا»، بفوزه على إنديبندينتي ميديلين الكولومبي بضربات الترجيح بنتيجة 5-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ملعب «أتاناسيو خيراردوت»، في إياب ربع نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا»، ليصعد الفريق الأرجنتيني للمربع الذهبي.

وتعادل لانوس الأرجنتيني مع نظيره إنديبندينتي ميديلين الكولومبي، سلبيا على ملعب «سيوداد دي لانوس»، في ذهاب ربع نهائي بطولة «سود أمريكانا».

في المقابل، تعادل كروزيرو البرازيلي إيجابيا بهدف لمثله مع نظيره ليبرتاد البارجوياني، على ملعب «مينيراو» في مباراة الإياب، ليفوز بمجموع لقائي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان ليبرتاد البارجوياني، خسر أمام نظيره كروزيرو البرازيلي، بنتيجة 0-2 على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، في مباراة الذهاب.

كورينثيانز يلتقي بنظيره راسينج كلوب الأرجنتيني

وفي مباراة أخرى، سيلتقي كورينثيانز البرازيلي، بنصف نهائي بطولة «سود أمريكانا»، بنظيره راسينج كلوب الأرجنتيني.

وفاز كورينثيانز على مواطنه البرازيلي فورتاليزا، بنتيجة 3-0، على ملعب «أرينا كورينثيانز» في إياب ربع نهائي بطولة «سود أمريكانا»، ليحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي بمجموع لقائي الذهاب والإياب بخمسة أهداف دون رد.

 

وكان فورتاليزا، خسر  أمام كورينثيانز، بهدفين دون رد، على ملعب «كاستيلاو» في ذهاب ربع نهائي بطولة «سود أمريكانا».

وفاز راسينج كلوب الأرجنتيني على نظيره أتلتيكو باراناينيسي البرازيلي. بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب «الرئيس خوان دومينجو بيرون»، في إياب ربع نهائي المسابقة.

وكان أتليتيكو باراناينيسي البرازيلي، فاز على نظيره راسينج كلوب الأرجنتيني، بهدف دون رد على ملعب «أرينا دي بايكسادا»، في مباراة الذهاب.

 

 

تعادل كوزيرو البرازيلي، إيجابيا بهدف لمثله مع نظيره ليبرتاد البارجوياني على ملعب «مينيراو»، في إياب ربع نهائي بطولة «سود أمريكانا»، ليفوز بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضرب موعدا مع نظيره لانوس الأرجنتيني بنصف النهائي.

وفي مباراة الذهاب، خسر ليبرتاد البارجوياني أمام نظيره كروزيرو البرازيلي، بنتيجة 0-2 على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو».

وأفتتح كايو خورخي، لاعب كروزيرو، التسجيل في الدقيقة 12، برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من مارلون، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى ليبرتاد.

وشهدت الدقيقة 60، إشهار حكم اللقاء، البطاقة الحمراء بوجه لوكاس روميرو، لاعب كروزيرو لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني بعد لمس الكرة بيده.

هدف روكي سانتا كروز لاعب ليبرتاد

وفي الدقيقة 72، سجل روكي سانتا كروز،  البارجوياني المخضرم، هدف التعادل لفريق ليبرتاد برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من إيفان راميريز، لتيكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى كروزيرو.

مباراة راسينج الأرجنتيني وباراناينيسي البرازيلي

وفي مباراة أخرى، فاز راسينج كلوب الأرجنتيني على نظيره أتليتيكو باراناينيسي البرازيلي بنتيجة 4-1 على ملعب «الرئيس خوان دومينجو بيرون»، ليلاقي نظيره كورينثيانز البرازيلي بنصف نهائي المسابقة، بفوزه بنتيجة 4-2 بمجموع لقاءي الذهاب والإياب.

وأحرز أهداف راسينج كلوب الأرجنتيني، كل من أجوستين ألميندرا، أدريان مارتينيز، روجر مارتينيز، و جاستون مارتيرينا، في الدقائق  1، 23، 42 و77 على التوالي، فيما سجل نيكاو، لاعب باراناينيسي، هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 47.

وكان أتليتيكو باراناينيسي البرازيلي، فاز على نظيره راسينج كلوب الأرجنتيني، بهدف دون رد على ملعب «أرينا دي بايكسادا»، في ذهاب ربع نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا».

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock