رسمياً.. نتائج قرعة دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين … الوكرة يضرب الخور بثلاثية بحضور حمدي فتحي في الدوري القطري.

فاز الوكرة على نظيره الخور، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ستاد الجنوب، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري القطري. أحرز أهداف الوكرة، ريكاردو جوميز “هدفين” وأيوب عسال في الدقائق 21 و(45+2) و62. بينما سجل الجزائري سفيان هني، هدف الخور، في الدقيقة 49.وارتفع رصيد الوكرة إلى 11 نقطة، وتقدم للمركز الثاني بجدول ترتيب البطولة، بالتساوي مع الأهلي، الذي سيلعب غدا الجمعة مع الشمال. بينما تجمد رصيد الخور عند 3 نقاط في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري القطري. وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وسيطر الوكرة على معظم فتراتها، خاصة في الشوط الأول الذي تسيده بشكل كامل، ونجح خلاله في تسجيل هدفين. وفي الشوط الثاني، بدأ الخور بقوة ونجح في تقليص الفارق، لكن الوكرة عادة وسجل الهدف الثالث الذي حسم به الأمور.

أجريت مساء اليوم الخميس، قرعة دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الحالي 2024/2025. ومن المقرر أن تقام مباريات هذا الدور أيام 28-29 أكتوبر القادم. ومن المقرر أن تقام مباريات ربع النهائي أيام 6-7 يناير، في حين ستقام مباريات نصف النهائي أيام 1 و 2 أبريل. وجاءت نتائج القرعة كالآتي: الطائي × الهلال النجمة × الرائد النصر × التعاون الوحدة × القادسية الفيحاء × العربي الاتحاد × الجندل الرياض × الشاب الجبلين × الاتفاق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock