الوكرة يفوز على الريان 2-0 وحمدى فتحى يصنع ويُسقط تريزيجيه … ليفركوزن يستعد للبايرن بفوز قاتل على فولفسبورج … نانت يتعادل مع أنجيه بالدوري الفرنسي

حقق فريق الوكرة القطري الذي يلعبه له لاعب الوسط المصري حمدي فتحي، فوزا مهما على الريان الذي يضم محمود حسن تريزيجيه بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “أحمد بن على”، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري القطري. الريان ضد الوكرة جاء الهدف الأول للوكرة عبر جيلسون دالا، من صناعة حمدي فتحي بعدما قطع الكرة في منتصف الملعب لتذهب له مباشرة، قبل أن يقوم بمجهود فردي ويسدد من مسافة بعيدة محرزا الهدف الأول في الدقيقة 8. وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 36 عبر اللاعب ريكاردو جوميز، من خلال ضربة رأسية مميزة الريان ضد الوكرة وبهذه النتيجة، يحتل الوكرة للمركز الرابع بترتيب الدوري القطري حاليا برصيد 8 نقاط، من تعادلين وإنتصارين وخسارة، فيما يتواجد فريق الريان في المركز السابع برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين و3 خسائر. وشهدت المباراة تدخل قوى بين حمدى فتحى ضد تريزيجيه لحماسة الثنائى الكبيرة خلال المباراة. وقدم الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه أوراق اعتماده مع الريان القطري بتألق لافت فى الظهور الأول، ووقع جناح منتخب مصر على انطلاقة مثالية في الدوري القطري بمساهمته في 3 أهداف خلال مباراته الأولى. بينما يواصل حمدي فتحي، مستوياته الجيدة مع الوكرة في الموسم الماضى، أول مواسمه مع الفريق بمختلف المسابقات خلال مباريات موسم 2023-2024. إجمالا شارك حمدي فتحي مع الوكرة في 28 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة. وانتقل صاحب الـ 29 عاما إلى الوكرة القطري، قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

تعادل فريقا أنجيه ضد نانت إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب “ريموند كوبا” ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-25. أنجيه ضد نانت جاء هدفا المباراة عن طريق حمد عبد اللي من ركلة جزاء في الدقيقة 24 من عمر المباراة لصالح أصحاب الأرض ليتعادل مع نانت بعد التقدم بهدف عن طريق يوهان ليبينانت. بهذه النتيجة يتواجد فريق نانت المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة لقاء واحد، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4. ببنما يتواجد أنجيه فى المركز الأخير يجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقطتين جمعها من التعادل في مباراتين وخسارة 3 مباريات وتسجيل 3 أهداف وتلقي 9. وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته في مباريات منتخب مصر الماضية. وبات مصطفى محمد جاهزا للمشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة، وفقا لما قاله كومباريه مدرب نانت فى تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي.

 

 

حقق فريق باير ليفركوزن فوزا قاتلا على فولفسبورج 4-3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب باي أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الألماني للموسم الجارى 2024-25. باير ليفركوزن ضد فولفسبورج بدأ فولفسبورج بالتسجيل مستغلين النيران الصديقة في الدقيقة 6 عندما سجل موكيلي بالخطأ في مرماه، ثم عاد ليفركوزن بقوة وسجل ثنائية عن طريق فلوريان فيرتز (15) و جوناثان تاه (32) ليقلب النتيجة. ثم سجل الضيوف ثنائية استعاد بها التفوق قبل نهاية الشوط فسجل في الدقيقة (37) عن طريق سباستيان بورنوا ثم في الدقيقة (45) عن طريق ماثياس سفانبرج. وعاد أصحاب الأرض وأدركوا التعادل في الدقيقة (49) عن طريق البديل ببير هانكيبو، قبل أن يسجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة (90+3) عن طريق فيكتور يونيساف منح به الفريق الفوز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO