Site icon ستاد الأهلي

أخبار الأهلي : ربيعه يمنح التقدم للأهلي أمام جورماهيا فى الشوط الأول

أخبار الأهلي : تقدم النادي الأهلي، بهدف في الشوط الأول من مباراة جورماهيا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات دور 32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أخبار الأهلي : تفاصيل الشوط الأول من مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني 

اللقاء بدأ بضغط من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك جورماهيا الكيني، وحسم بطاقة العبور إلى الدور القادم من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وفي الدقيقة 4 أرسل رامي ربيعة، تمريرة رائعة كاد أن ينفرد بها وسام أبو علي بمرمى جورماهيا، إلا أن حارس مرمى جورماهيا، نجح في التصدي للكرة، قبل أن ينفرد بالمرمى.

انحصر اللعب في وسط الملعب، بين لاعبي الأهلي، وسط تراجع من جانب لاعبي جورماهيا في وسط الملعب خلال مجريات الدقائق الأولي من عمر اللقاء.

وأرسل حسين الشحات، عرضية في الدقيقة 10، إلا أن حارس مرمى نادي جورماهيا الكيني، نجح في الوصول إلى الكرة قبل أن تصل إلى وسام أبو علي.

وسدد لاعب نادي جورماهيا، تصويبة قوية مرت أعلي مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وسجل رامي ربيعة الهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب يحيى عطية الله، قابلها ربيعة برأسية سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 29، توقف المباراة، بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خلال مجريات اللقاء، قبل أن يتدخل أحمد جاب الله ويكمل الحارس المباراة.

وتصدي حارس مرمى نادي جورماهيا، لرأسية وسام أبو علي في الدقيقة 38، بعد عرضية من جانب حسين الشحات، إلا أن حارس جورماهيا تألق في التصدي للكرة.

استحوذ لاعبي الأهلي على الكرة في وسط الملعب، لكنهم لم ينجحوا في تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

Exit mobile version