أخبار الأهلي : بنصف دستة.. الأهلي يعبر جورماهيا ويتأهل لمجموعات دوري أبطال أفريقيا

أخبار الأهلي: حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الانتصار على حساب نادي جورماهيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور 32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أخبار الأهلي : تفاصيل الشوط الأول من مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني 

اللقاء بدأ بضغط من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك جورماهيا الكيني، وحسم بطاقة العبور إلى الدور القادم من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وفي الدقيقة 4 أرسل رامي ربيعة، تمريرة رائعة كاد أن ينفرد بها وسام أبو علي بمرمى جورماهيا، إلا أن حارس مرمى جورماهيا، نجح في التصدي للكرة.

انحصر اللعب في وسط الملعب، بين لاعبي الأهلي، وسط تراجع من جانب لاعبي جورماهيا في وسط الملعب خلال مجريات الدقائق الأولي من عمر اللقاء.

وأرسل حسين الشحات، عرضية في الدقيقة 10، إلا أن حارس مرمى نادي جورماهيا الكيني، نجح في الوصول إلى الكرة قبل أن تصل إلى وسام أبو علي.

وسدد لاعب نادي جورماهيا، تصويبة قوية مرت أعلي مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وسجل رامي ربيعة الهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب يحيى عطية الله، قابلها برأسية رائعة سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 29، توقف المباراة، بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خلال مجريات اللقاء، قبل أن يتدخل أحمد جاب الله طبيب الفريق ويكمل الحارس المباراة.

وتصدى حارس مرمى نادي جورماهيا، لرأسية وسام أبو علي في الدقيقة 38، بعد عرضية من جانب حسين الشحات، إلا أن حارس جورماهيا تألق في التصدي للكرة.

استحوذ لاعبي الأهلي على الكرة في وسط الملعب، لكنهم لم ينجحوا في التسجيل مجددا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الأهلي وجورماهيا

الشوط الثاني، شهد استحواذ لاعبي النادي الأهلي على الكرة في وسط الملعب، وسط محاولات من جانب لاعبي نادي جورماهيا من أجل تعديل النتيجة خلال اللقاء.

وأرسل حسين الشحات عرضية في الدقيقة 49، إلا أن دفاع جورماهيا نجح في التصدي للكرة، قبل أن تصل إلى الشباك.

وسجل النادي الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 54، من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب يحيى عطية الله، سددها وسام أبو علي بتصويبة داخل الشباك.

وأجري المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، 3 تغييرات في الدقيقة 60، بإشراك رضا سليم، بدلاً من بيرسي تاو، ومحمود كهربا بدلاً من وسام أبو علي، وعمرو السولية بدلاً من مروان عطية.

وتوقف اللعب في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، وذلك بسبب إصابة حارس مرمى نادي جورماهيا، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي، ويستكمل اللاعب المباراة.

وسدد محمد مجدي أفشة تصويبة قوية في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، إلا أن التصويبة مرت بجوار مرمى نادي جورماهيا خلال اللقاء.

وفي الدقيقة 78 أرسل طاهر محمد طاهر عرضية رائعة قابلها كهربا برأسية تصدي لها حارس جورماهيا قبل أن تسكن الشباك.

ورفض جان جاك ندلا حكم مباراة الأهلي وجورماهيا، احتساب ركلة جزاء لصالح رضا سليم في الدقيقة (80) من عمر اللقاء، بعد راوغ الحارس وسقط داخل منطقة الجزاء.

استحوذ لاعبي النادي الأهلي على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب جورماهيا في وسط ملعبهم خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ونجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق طاهر محمد طاهر، بعد تمريرة رائعة من جانب محمد مجدي أفشة، قابلها طاهر بتصويبة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء، بانتصار المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO