مفاجأة.. زميل محمد صلاح يخطط لشراء نادى نانت

يتطلع المدافع الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن نادي ليفربول، لشراء نادي نانت الفرنسي المحترف في صفوفه الفرعون المصري مصطفى محمد، وذلك وفق تقارير صحفية فرنسية.

 

ويرغب أرنولد في الاستحواذ على نادي نانت الفرنسي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري الدولي مصطفى محمد؛ حيث كان مهتمًا بشراء نادي سانت إتيان ونادي لوهافر، قبل أن يضع نصب عينيه نادي نانت.

 

بطل فرنسا ثماني مرات مملوك لرجل الأعمال الفرنسي فالديمار كيتا، حيث يمتلك نانت منذ عام 2007 ويقال إنه مستاء من الصراعات الرياضية والمالية التي يواجهها الفريق.

 

وأكدت الصحيفة أن كيتا التقى مع عائلة أرنولد عبر الفيديو في الصيف الماضي قبل أن يلتقي بهم شخصيًا في جنيف في الأيام القليلة الماضية، ويأتي مبلغ الاستحواذ الذي عرض على ترينت بقيمة 100 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كيتا يريد تعويض معظم خسائره، مما سيجعل من الصعب على ألكسندر أرنولد الموافقة على كل مطالبه، ونفى نانت أي محادثات استحواذ مع الدولي الإنجليزي وعائلته في الصيف.

 

تلك الاهتمامات من اللاعب الإنجليزي ليست الأولى في عالم الإستثمار حيث يساهم في فريق الفورمولا 1 الفرنسي، فريق ألباين إف 1، من خلال شركة “أوترو كابيتال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock