أخبار الأهلي: قرار من الأهلي بشأن تجديد التعاقد مع بيرسي تاو

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي محمد الليثي، عن قرار في النادي الأهلي، بشأن التجديد مع المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد التألق الأخير للاعب خلال مباراة جورماهيا الكيني، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت عصر يوم الأحد الماضي.

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:« أن مارسيل كولر أبدي إعجابه بالمستوي الذي ظهر به بيرسي تاو خلال مباراة جورماهيا الكيني، في دور 32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن اللاعب سيتواجد أساسيا في لقاء الإياب».

وتابع:« هناك تفكير داخل النادي الأهلي، في التجديد مع بيرسي تاو، خاصة وأن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مع أي نادي في الميركاتو الشتوي القادم، والرحيل عن صفوف الفريق بصورة رسمية، مع نهاية الموسم، في حالة عدم الوصول لاتفاق».

واختتم:« النادي الأهلي، يدرس فكرة التعاقد مع جناح أجنبي يمتلك إمكانيات كبيرة أيضا، مع إمكانية الموافقة على رحيل بيرسي تاو، ولكن هذا الأمر، سيتوقف على المستويات التي سيقدمها الجنوب أفريقي مع النادي حتي شهر يناير المقبل، وفتح باب القيد المحلي من جديد».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO