أخبار الأهلي : اجتماع عاجل في الأهلي يحسم مصير الصفقات الجديدة

أخبار الأهلي : كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن اجتماع عاجل بين رئيس النادي الأهلي، ومارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، خلال الساعات القليلة المقبلة، لمناقشة العديد من الملفات، التي يأتي على رأسها ملف الصفقات.

أخبار الأهلي : اجتماع في الأهلي لحسم ملف الصفقات الصيفية

وقال المصدر، في تصريحات صحفية، إن رئيس القلعة الحمراء سيعقد اجتماعا عاجلا مع كولر، خلال الساعات القليلة المقبلة، لمناقشة العديد من القضايا، وأبرزها حسم ملف الصفقات الصيفية، لافتا إلى أن السويسري لا يزال يرغب في التعاقد مع لاعب أجنبي بالشق الهجومي، في ظل امتلاك الفريق الأحمر لمقعد أجنبي شاغر.

وتابع: «رئيس النادي الأهلي سيعقد اجتماعا أيضا مع مجلس إدارة النادي، لحسم بعض الملفات، وأبرزها تحديد رئيس بعثة الفريق في السعودية، لخوض السوبر الأفريقي ضد الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري».

صفقات الأهلي في الصيف الجاري

وأعلن النادي الأهلي، عن تعاقده الرسمي مع 4 صفقات؛ القطري صاحب الأصول المصرية يوسف أيمن، قادما من صفوف الدحيل القطري، والمغربي يحيى عطية الله، قادما من صفوف سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى مواطنه أشرف داري لمدة 4 سنوات، قادما من نادي بريست الفرنسي، فضلا عن عمر الساعي، بعقد يمتد لـ5 سنوات، قادما من النادي الإسماعيلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock