نتائج مباريات دوري أبطال أفريقيا .. تعادل الرجاء وانتصار كبير للترجى … الاتحاد جدة يقسو على الوحدة بسباعية في الدوري روشن السعودي

أقيمت على مدار اليوم الأحد، العديد من المواجهات القوية ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد 2024-2025.الرجاء يتعادل مع سامارتكس عاد فريق الرجاء البيضاوي إلى المغرب بتعادل ثمين مع مضيفه إف سي سامارتكس الغانى، بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي جمعت بينهما الأحد. جاءت ثنائية الرجاء فى شباك الفريق الغانى عن طريق الثنائي محمد زريدة ومحمد بولكسوت فى الدقيقتين 19 و63. ديكيداها الصومالي ضد الترجى اكتسح الترجى التونسى منافسه ديكيداها الصومالي، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على حمادي العقربي، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32. سجل أهداف الترجى كل من: يان ساس، يوسف بلايلى “هدفين”، وياسين مرياح. سان بيدرو ضد الهلال خطف فريق الهلال السودانى تعادلا مثيرا من مضيفه سان بيدرو الإيفواري، بهدفين لكل منهما، على ملعب “لاورينت بوكو”.

 

حقق فريق إتحاد جدة السعودي فوزا كبيرا على نظيره الوحدة بنتيجة 7-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.تقدم كريم بنزيما للاتحاد في الدقيقة الثانية، وأضاف حسام عوار الثاني في الدقيقة 13، ثم قلص يوسف أيمن الفارق في الدقيقة 31، قبل أن يسجل فابينيو الثالث للاتحاد في الدقيقة 45+4. وعاد كريم بنزيما وسجل الهدف الرابع للعميد في الدقيقة الـ47، بينما أحرز فواز الصقور الهدف الخامس في الدقيقة الـ55. وأحرز البديل صالح الشهري الهدف السادس لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ87، بينما وقع كريم بنزيما على الـ”هاتريك” في الدقيقة الـ89، واختتم أهداف الاتحاد السعودي.وبتلك النتيجة تصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية، بينما تراجع فريق الوحدة إلى المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارة.وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي: حراسة المرمى: رايكوفيتش- الدفاع: سعد الموسى، دانيلو بيريرا، حسن كادش، فواز الصقور- الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، بيرجوين- الهجوم: حسام عوار، موسى ديابي، كريم بنزيما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO