رسالة كينيا: كاف يلبي طلب الأهلي.. وموعد العودة إلى القاهرة.. ومحاضرة فنية قبل مباراة جورماهيا

أخبار الأهلي: تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباشرة من ملعب نيايو إلى مطار نيروبي عقب مباراة جورماهيا في طريقها للعودة لمطار القاهرة.

ويشهد برنامج الفريق اليوم تناول وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، ويعقبه مران خفيف في فندق الإقامة في تمام العاشرة ثم تناول وجبة الغداء في الحادية عشرة، قبل المحاضرة الفنية الختامية التي تعقد في الثانية عشرة والنصف ظهرًا ويتوجه بعدها الفريق مباشرة إلى ملعب مباراة جورماهيا.

محاضرة فنية للاعبي للأهلي قبل مواجهة جورماهيا

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي يعقد محاضرة فنية ختامية للاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم؛ استعدادا لخوض مباراة جورماهيا.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة إعلان التشكيل الذي يخوض به الأهلي المباراة مع التأكيد على العديد من الجوانب الخططية وشرح التكليفات المحددة لكل لاعب وفقا لنقاط القوة والضعف في فريق جورماهيا.

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا في الثالثة عصر اليوم الأحد على ملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

«كاف» يلبي طلب الأهلي 

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على طلب النادي الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، قبل مباراة جورماهيا الكيني التي تقام عصر اليوم على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

 

وكان الأهلي قد أرسل فاكسا رسميا للاتحاد الإفريقي يطلب فيه الوقوف دقيقة حدادًا على روح الكابتن ايهاب جلال، وتم التأكيد بالموافقة على الطلب خلال الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الذي عقد مساء أمس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO