إنتر ميلان يفلت من كمين مونزا بتعادل قاتل في الدوري الإيطالى … اتليتكو مدريد يفوز على فالنسيا بثلاثية نظيفة … نابولى يكتسح كاليارى برباعية

اكتسح فريق نابولي نظيره كالياري بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “سردينيا أرينا” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25. كالياري ضد نابولي جاءت أهداف المباراة عن طريق دي لورينزو، خفيشا كفاراتسخيليا، وروميلو لوكاكو لصالح نادي انتر ميلان، أليساندرو، وبونجيورنو، في الدقائق 18، 66، 71، و90 على التوالي. بهذه النتيجة تصدر نادي نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت لحين انتهاء مباراة الإنتر برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 9 أهداف وتلقي 4.بينما تواجد فريق كالياري في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطتان جمعها من التعادل في مباراتين وخسارة مثلهما وتسجيل هدف وحيد وتلقى 6 أهداف. ووقع نابولي الايطالي عقدا مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو 31 عاما رسميًا يمتد إلى ثلاث مواسم حتي صيف 2027.وأتمَّ نابولى صفقة انتقال روميلو لوكاكو من تشيلسي، بتكلفة 30 مليون يورو إضافة إلى 15 مليون يورو كحوافز. وأصبح روميلو لوكاكو ثاني أكثر لاعب في التاريخ، حيث تم توقيع عقد بـمبلغ 374 مليون يورو خلال انتقالاته للأندية خلف البرازيلي نيمار بـ400 مليون يورو. وساهم لوكاكو في تسجيل 25 هدفا بقميص روما خلال الموسم المنتهي 2023 – 2024، حيث سجل 21 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة، خلال 47 مباراة بمختلف المسابقات. وتألق لوكاكو مع إنتر ميلان، حيث شارك في 132 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 78 هدفا وقدم 23 تمريرة حاسمة. وجاء تشكيل فريق كالياري كالتالي: “سكوفيت. زابا، مينا، لوبيرتو؛ قزي، ديولا، مارين، جايتانو، أوجيلو؛ لوفومبو، بيكولي”. بينما جاء تشكيل فريق نابولي كالتالي: “ميريت؛ دي لورنزو، رحماني، بونجورنو؛ مازوتشي، أنجويسا، لوبوتكا، سبينازولا؛ بوليتانو، كفاراتسخيليا؛ لوكاكو”.

 

 

تعادل فريقا مونزا ضد إنتر ميلان إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “بريانتيو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالى، للموسم الحالي 2024-25. مونزا ضد انتر ميلان جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من داني موتا في الدقيقة 81 لصالح مونزا، قبل أن يدرك إنتر ميلان هدف التعادل عن طريق دينزل دومفريس بالدقيقة 88.بهذه النتيجة يتواجد فريق مونزا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط جمعها من التعادل في ثلاث مباريات وخسارة لقاء وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4. بينما تواجد إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.وفشل إنتر ميلان في الفوز الثالث على التوالي للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي، قبل مواجهة مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا. مونزا ضد إنتر ميلان وكان إنتر ميلان بدأ الموسم بالتعادل 2-2 مع جنوى، قبل أن يفوز على ليتشي بهدفين دون رد، ثم تفوق على أتالانتا 4-0 في الجولة الماضية. وجاء تشكيل مونزا كالتالي: “توراتي؛ عزو، بابلو ماري، كاربوني؛ بيريرا، بيسينا، بوندو، كيرياكوبولوس؛ مالديني، كابراري؛ ديوريك”. بينما جاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: “سومر؛ بافارد، دي فريج، كارلوس أوجوستو؛ دارميان، فراتيسي، أصلاني، مخيتاريان، ديماركو؛ تورام، لاوتارو مارتينيز”.

 

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً ثميناً على حساب فالنسيا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. جاء الانتصار بعد أداء مميز من الروخيبلانكوس، الذين سيطروا على مجريات اللقاء منذ البداية وحتى النهاية. في الشوط الأول، فرض أتلتيكو سيطرته على وسط الملعب وأضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل، إلا أن الوافد الجديد كونور غالاغير تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 44، ليحرز أول أهدافه بقميص أتلتيكو وينهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف. مع بداية الشوط الثاني، واصل أتلتيكو مدريد ضغطه الهجومي، حتى نجح أنطوان غريزمان في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعد جملة تكتيكية رائعة. وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، تمكن خوليان ألفاريز، الوافد الجديد أيضاً، من تسجيل الهدف الثالث ليؤكد انتصار أتلتيكو مدريد ويمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة في سباق المنافسة على لقب الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock