أخبار الأهلي : مروة عيد تكشف كواليس اختيارها لترجمة مؤتمر عبد المنعم وموقف نيس مع اللاعب

أخبار الأهلي : كشفت مروة عيد عبد الملك، لاعبة المنتخب المصري وفريق نيس الفرنسي لكرة اليد، كواليس اختيارها لكي تقوم بدور الترجمة في مُؤتمر تقديم النادي لصفقة محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الفرنسي الجديد.

وأوضحت مروة في تصريحات لبرنامج «الهدف»، عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أنه فور تعاقد النادي مع عبد المنعم أبلغوها بالأمر، لكن تأخر الموضوع بسبب تأخر الفيزا مرة، ثم التوقف الدولي مرة آخرى حتى جاء القرار النهائي بإقامته أمس الخميس.

وأوضحت لاعبة نيس لكرة اليد أنها كانت خطوة تقلق منها لأنها تقع فيها للمرة الأولى.

وعبرت مروة عن سعادتها بردود الأفعال من قبل الجماهير، وأنها لم تكن تتخيلها أبدا، موضحا أنه قامت بالترجمة لخاطر عبد المنعم، موضحة أنها كانت تتمنى التواجد معه.

وعن تأقلم عبد المنعم مع اللغة الفرنسية، أكدت نجمة نيس أنه سيندمج مشيرة إلى أن التعامل الكروي يختلف عن الحياة، موضحا أنه بدأ يتعلم بعض المصطلحات.

وظهرت مروة عيد عبد الملك في مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم في نادي نيس الفرنسي حيث قامت بأعمال الترجمة.

كشفت مروة عيد، المحترفة في صفوف نادي نيس الفرنسي لكرة اليد، عن تحرك النادي الفرنسي من أجل مساعدة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الجديد، على التأقلم مع الأجواء الجديدة عقب انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي الأهلي.

وأوضحت مروة في تصريحات لبرنامج «الهدف»، عبر قناة «أون تايم سبورتس2»، أن نادي نيس وفر لمدافعه محمد عبد المنعم معلم لغة فرنسية وبدأ في أولى الحصص منذ الأمس، موضحة أنها خطوة مهمة في التأقلم.

وأشارت نجمة نيس الفرنسي لكرة اليد إلى أن مدرب الفريق أجرى اختبارا مُبسطا وحصل على 9/10 موضحا أنها درجة جيدة في البداية.

أخبار الأهلي : محمد عبد المنعم ينضم لصفوف نيس الفرنسي

وانضم محمد عبد المنعم لصفوف نيس الفرنسي قادما من النادي الأهلي في تجربة جديدة في عالم كرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO