أخبار الأهلي : رسالة قوية من كولر لصفقات الأهلي الجديدة

أخبار الأهلي : وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة للصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد الأهلي مع 4 صفقات جديدة هم: يوسف إيمن لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادما من فريق الدحيل القطري، والظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم أيضا على سبيل الإعارة قادمًا من سوتشي الروسي، والمدافع المغربي أشرف داري لمدة 4 سنوات من بريست الفرنسي، وعمر الساعي لمدة 5 سنوات، بعد الاتفاق مع إدارة الإسماعيلي.

أخبار الأهلي : كولر للصفقات الجديدة: التعاقد معكم جاء لمساعدتنا في حصد البطولات

وكشف مصدر مطلع داخل النادي، إن مارسيل كولر، تحدث مع الرباعي مؤخرًا، وأكد لهم أن اختيارهم جاء بطلب منه وبعد متابعة كبيرة لمستواهم خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن المدرب السويسري أبلغ الرباعي أنه على دراية كاملة بمستوياتهم والتعاقد معهم جاء لخدمة الفريق والمنافسة على كل البطولات، مشددًا على أن أمامهم مسئولية كبيرة داخل الفريق وهي المساعدة على تحقيق الانتصارات والتتويج بالبطولات، كما حدث في الموسمين الأخيرين.

وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي، أكد للرباعي أنه ليس هناك مكانا محجوزا لأي لاعب مهما كان اسمه أو مستواه، والاختيار دائما ما يكون من خلال التدريبات.

ويستعد الأهلي لمباراة جورماهيا في كينيا المقرر لها بعد غدا الأحد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO