أخبار الأهلي : أول تحرك من الأهلي لمواجهة اصابات اللاعبين

أخبار الأهلي : كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تحرك جديد من مجلس إدارة النادي الأهلي للوقاية من إصابات الملاعب التي قد يتعرض لها لاعبي الفرق الرياضية المختلفة.

وأكد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن الأهلي سيعقد مؤتمرا الاثنين المقبل للكشف عن تفاصيل التعاقد مع إحدى شركات الذكاء الاصطناعي، التي تعمل في المجال الطبي، لمساعدة اللاعبين للوقاية من الإصابات.

وأضاف شبانة أن الذكاء الاصطناعي يعد الغول القادم في علم التكنولوجيا مشيرا إلى أن الأهلي هدفه استمرار التطوير في كل الأمور التي تخص فريق كرة القدم وباقي الألعاب.

وأضاف شبانة أن النادي الأحمر يبحث عن كل ما هو جديد ومتطور ليظل سابق جميع الأندية المحلية والإفريقية، وهذه الشركة لا تعمل في الشرق الأوسط أو إفريقيا، بل موجودة في أوروبا فقط، والهدف هو رفع الجانب البدني وتطوير الجانب الذهني، ومساعدة اللاعبين للابتعاد عن الإصابات قدر الامكان.

أخبار الأهلي : شبانة: الأهلي سيصبح في مكانة آخرى

وأتم شبانة تصريحاته قائلا: «التعاقد الذي يتم بين الأهلي وأحد شركات الذكاء الاصطناعي، سيجعل الأهلي يذهب إلى مكانة أخرى تماما، والنادي أصبح لديه رغبة دائما في التطوير، حتى المران الجماعي تم الاستعانة بنظارات خاصة للحراس، والاستعانة بمدربين متخصصين في الجوانب الفنية منها الركلات الثابتة وغيرها».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO