منتخب مالي خارج ملعبه يحقق الفوز علي مضيفة منتخب إسواتيني … منتخب جنوب افريقيا خارج ملعبه يحقق الفوز علي مضيفه منتخب جنوب السودان بنتيجة 3-2 … منتخب نيجيريا يتعادل سلبيا مع مضيفه منتخب رواندا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025

فاز منتخب جنوب إفريقيا على نظيره جنوب السودان بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025. وافتتح جنوب السودان التسجيل عن طريق اللاعب أوكيلو في الدقيقة 15 من علامة الجزاء، وسجل الهدفين الأول والثاني لصالح جنوب إفريقيا اللاعب أبوليس في الدقيقة 17، 2+45. وفي الشوط الثاني تعادل لجنوب السودان اللاعب يويل في الدقيقة 57، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت البدل الضائع من عمر المباراة سجل مباثا هدف الفوز لجنوب إفريقيا.

 

تعادل منتخب نيجيريا مع رواندا بدون أهداف في ثاني جولات تصفيات كأس الأمم ورفعت نيجيريا رصيدها إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة. وكان منتخب نيجيريا قد فاز على نظيره بنين بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب. ويلعب منتخبا نيجيريا وبنين في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما منتخبي ليبيا ورواندا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني