أخبار الأهلي : مقترح جديد من “كاف” ينقذ الأهلي والزمالك قبل السوبر بسبب الصفقات

أخبار الأهلي : يسابق مسؤولو قطبي الكرة المصرية؛ الأهلي والزمالك، الزمن خلال الساعات الجارية، من أجل حسم عدد من الصفقات القوية، وتلبية رغبات الجماهير، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل ساعات من غلق باب القيد الأفريقي، استعدادا للمباراة المرتقبة بينهما في السوبر الأفريقي.

ويلتقي الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري، على الأراضي السعودية، في السوبر الأفريقي؛ إذ يشارك الفريق الأحمر في المباراة بصفته حامل لقب دوري الأبطال، بينما يتواجد نظيره «الأبيض» بصفته بطل الكونفدرالية.

أخبار الأهلي : 48 ساعة تفصل الأهلي والزمالك عن غلق القيد الأفريقي

ويفصل الأهلي والزمالك، يومين فقط (48 ساعة) عن غلق باب القيد الأفريقي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي، بعد الاستثناء الذي منحه «كاف» لكلا الناديين فقط، بسبب تلك المباراة؛ إذ كان من المقرر أن تغلق المرحلة الأولى من القيد الأفريقي يوم 31 أغسطس الماضي.

ويسعى مسؤولو الأهلي والزمالك، لإنهاء التدعيمات الجديدة في أسرع وقت، من أجل قيدهم خلال الساعات القليلة المقبلة، والاستفادة بهم في مباراة السوبر، لأنه وفقا للائحة الاتحاد الأفريقي، فإن أي تعاقدات جديدة سيبرمها القطبان بعد يوم 12 سبتمبر الجاري، لن تتمكن من المشاركة في مباراة السوبر.

مقترح جديد من «كاف» بشأن السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

مصدر مطلع داخل الاتحاد الأفريقي «كاف»، أن هناك تحرك جديد من قبل «كاف» بشأن السوبر الأفريقي، وهو مد فترة القيد للأهلي والزمالك حتى 72 ساعة، قبل المواجهة المرتقبة، بعد طلب مجلس إدارة القطبين.

وأعلن الأهلي تعاقده مع الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، بالإضافة إلى القطري ذو الأصول المصرية يوسف أيمن، فضلا عن عمر الساعي، بينما نجح الزمالك في التعاقد مع المغربي محمود بنتايك والفلسطيني عمر فرج، بالإضافة إلى محمد حمدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO