أخبار الأهلي : كولر يتلقي صدمة قبل مواجهة جورماهيا الكيني ..ومفاجأة كهربا

أخبار الأهلي : كشف محمد مقروف المسؤول الإعلامي بالاتحاد المغربي عن مفاجأة بشأن مدة غياب أشرف داري لاعب الأهلي الجديد بعد إصابته قبل مواجهة ليسوتو في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا.

وقال مقروف في تصريحات صحفية «هناك تنسيق كامل بين الجهاز الطبي بالأهلي والجهاز الطبي للمنتخب المغربي ولكن حسب طبيب المنتخب المغربي سيغيب اللاعب عن التدريبات لمدة 7 أيام».

وكان زهير داري والد اللاعب كشف صباح اليوم بأن اللاعب سيغيب عن التدريبات 4 أيام فقط، مؤكدا على أن التشخيص النهائي للإصابة التواء بسيط في الكاحل.

ويبدو أن أشرف داري حسب التصريحات الرسمية لن يلحق بمباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا على أن يكون جاهزا لمباراة الإياب في حال اكتملت جاهزيته من الناحية الطبية والفنية.

حرص مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على إجراء «تراي ماتش» بين اللاعبين تألق خلاله محمود عبد المنعم كهربا استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني، والذي تألق خلالها محمود عبد المنعم كهربا.

أخبار الأهلي : هدف كهربا في تدريب الأهلي

فيما أجري كولر أجرىتراي ماتش بين لاعبي الأهلي، وتمكن كهربا من إحراز هدف بطريقة مميزة خلال اللقاء الذي أقيم على هامش المران مساء اليوم.

أزمة كهربا في الأهلي

وجاء ظهور كهربا في مران اليوم بعد غيابه عن مران الفريق أمس دون إذن، إذ خضع اللاعب للتحقيق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في حضور سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مديرالكرة.

وأكد كهربا لمدربه أن غيابه عن المران أمس دون إذن جاء بسبب ظروف قهرية بسبب تعرض والدته إلى وعكة صحية تسببت في دخولها للمستشفى.

وقال مصدر في الأهلي إن كولر أصر على توقيع غرامة مالية ضد كهربا بقيمة 50 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن اللاعب تقبل العقوبة التي وقعت عليه من قبل الجهاز الفني للفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock