أخبار الأهلي : كهربا يتسبب فى أزمة جديدة فى الأهلي

أخبار الأهلي : تلوح في الأفق بوادر أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي، وتحديدا الفريق الأول لكرة القدم، بسبب غياب محمود كهربا، لاعب الفريق، عن المران، ومنصب مدير الكرة، الذي يشغله حاليا سامي قمصان، المدرب العام، بعد رحيل خالد بيبو.

أخبار الأهلي : تحديد الاختصاصات مهم جدا في الأهلي قبل بداية الموسم

وقال مصدر مطلع داخل النادي، إن ن أزمة غياب محمود كهربا عن مران الأهلي، وغلق هاتفه، وفشل الوصول له من جانب سامي قمصان، سيفتح ملف منصب مدير الكرة من جديد، قبل أيام من بدء الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية أن غياب كهربا عن المران، وعدم الوصول له، قد يكون جرس إنذار لإدارة الأهلي، بشأن منصب مدير الكرة، وهل سيكون هناك تعيين شخص آخر بخلاف سامي قمصان الذي يعد دوره الأساسي فنيا بحت، ومهمة مدير الكرة تحتاج لتفرغ تام، وهو ما قد يكون صعبا عليه.

وأوضح أنه لا بد أن يكون هناك اختصاص في الفريق، ومهمة سامي قمصان المزدوجة (مدرب عام بالجهاز الفني والقائم بأعمال مدير الكرة)، قد تكون في غاية الصعوبة، لذا على الإدارة الحمراء وضع النقاط على الحروف، لضمان عدم خروج البعض عن النص، أو تكرار الأزمة خلال الموسم الحالي.

وتساءل: «في أزمة كهربا.. هل سيجري تطبيق اللائحة على اللاعب، أم ستكون العقوبة وفقًا لتقدير مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي يسيطر على الأمور كافة داخل قطاع الكرة؟».

محمود كهربا يغيب عن مران الأهلي 

وكان محمود كهربا، قد غاب عن مران الأهلي أمس الاثنين، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني، ما يضع اللاعب في أزمة كبيرة قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، يوم الأحد المقبل، في مستهل رحلة الفريق للدفاع ‏عن اللقب الأفريقي.‏

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO