أخبار الأهلي : “الصفقة الخامسة” ..الأهلي يحصل على توقيع “قناص الدوري”

أخبار الأهلي : حصل النادي الأهلي على توقيع قناص الدوري المصري، ليكون أحدث صفقات المارد الأحمر للموسم الكروي الجديد 2024-2025، في ظل سعي إدارة القلعة الحمراء لإبرام تعاقدات قوية خاصة أن المارد الأحمر سيدخل على معترك قوي وبطولات عدة سواء محليا أو قاريا أو عالميا.

أخبار الأهلي : قناص الدوري المصري يوقع للأهلي برغبة من مارسيل كولر

ونجحت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في الحصول على توقيع قناص الدوري المصري وهو اللاعب مصطفى زيكو، نجم فريق زد، ليكون الصفقة الخامسة للمارد الأحمر، من أجل تعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد .

الأهلي يعوض رحيل أحمد عبد القادر بصفقة خامسة بالموسم الجديد

ووقع مصطفى زيكو، لاعب زد، على عقود انضمامه للنادي الأهلي، لمدة 4 سنوات مقبلة خاصة أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، رغب في التعاقد مع لاعب في مركز الجناح، لاسيما بعد رحيل أحمد عبدالقادر للدوري القطري.

قائمة صفقات الأهلي الجديدة للموسم المقبل

وسينضم مصطفى زيكو إلى قائمة صفقات الأهلي الجديدة للموسم المقبل، بعدما سبق وأعلن المارد الأحمر عن ضم 4 لاعبين بصفة رسمية، وهم: «أشرف داري ويحيى عطية الله وعمر الساعي، ويوسف أيمن».

الأهلي يعمل على إبرام صفقة جديدة قبل بداية الموسم الجديد

وتعمل إدارة التعاقدات داخل النادي الأهلي، حاليا، على إبرام صفقة جديدة قبل بداية الموسم الجديد، إذ يستهدف المارد الأحمر التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع زد أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO