3 قرارات عاجلة من حسام حسن في منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي

إتخذ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، 3 قرارات عاجلة داخل معسكر المنتخب الوطني الحالي، والذي يستعد فيه الفراعنة لخوض مباراة غد الجمعة أمام كاب فيردي، في بداية مشوار مصر بتصفيات أمم إفريقيا 2025، والتي يتطلع خلالها «العميد» للحصول على ثلاث نقاط أولى في انطلاقة المشوار.

وعلمن أن ناك 3 قرارات عاجلة من حسام حسن في منتخب مصر قبل 24 ساعة من لقاء كاب فيردي، المقرر انطلاقه تمام العاشرة مساء، وجاءت فرمانات «العميد» كالتالي:

1 – مطالبة اللاعبين بعدم التركيز أو التأثر بالأحداث الأخيرة، والتي جرت خلال الساعات الماضية بمعسكر المنتخب الوطني، الخاصة بإصابة إمام عاشور لاعب الأهلي واستبعاده من القائمة، واعتذار محمد عبد المنعم، لاعب فريق نيس الفرنسي، عن عدم الانضمام للمعسكر.
2 – الحديث مع محمد صلاح في جلسة خاصة مطالبا إياه بضرورة نسيان عدم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية «بالون دور» من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية خلال الساعات الماضية، كما طالبه بالتحدث مع اللاعبين عن الظهور بمستويات قوية في لقاء الغد، بحكم ارتداءه شارة قيادة منتخب مصر.

3- تجهيز أحمد حجازي لاعب فريق نيوم السعودي، وأحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، بشكل قوي للدفع بهما في التشكيل الأساسي بدلا من محمد عبد المنعم وإمام عاشور، على الترتيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock