أخبار الأهلي : مفاجأة للأهلي والزمالك من “كاف” بشأن السوبر الأفريقي

أخبار الأهلي : اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قرارا جديدا بشأن مباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الأفريقي، المقرر له يوم 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة آرينا بالسعودية، في صدام كروي جديد يجمع قطبي الكرة المصرية على لقب قاري، ما يجعل المواجهة مرتقبة، وستحمل الندية والإثارة كحال غالبية لقاءات القمة.

وأعلن فيرون موسينجو-أومبا، الأمين العام للاتحاد الأفريقي، في مؤتمر صحفي، أن «كاف» بصدد زيادة عدد الحضور الجماهيري في مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية، وأنه جار العمل على ذلك، من أجل إضفاء الإثار بشكل أكبر على هذه المواجهة.

أخبار الأهلي : كاف: زيادة عدد الجماهير في مباراة السوبر الأفريقي أولوية لنا

وأوضح «أومبا»: «وقع الاختيار على ملعب المملكة آرينا، لاستضافة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، من قبل الجانب السعودي، وفي الوقت الحالي نعمل معه على زيادة أعداد الجماهير في المباراة لأكثر من 25 ألف متفرج».

وتابع الأمين العام لـ«كاف»: «عند العمل مع منظمة أخرى لاستضافة مباراة، هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار، بما في ذلك حقيقة أن الدولة المضيفة لديها خطة وهدف، لإظهار ملعب معين، وحاليا هناك تواصل مع الجانب السعودي، من أجل التنسيق في زيادة عدد الجماهير بالملعب، خلال مباراة كأس السوبر، ونعمل جاهدين على هذا الأمر؛ لأنه أولوية بالنسبة لنا».

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وشدد على أن «مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، لقاء كبير بين أكبر فريقين في أفريقيا».

ويلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية، ويدخل «الأحمر» المباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، بينما «الأبيض» بعد تتويجه بلقب الكونفدرالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO