أخبار الأهلي: أمير توفيق كلمة السر.. تقرير مجري يكشف كواليس فشل انتقال بن رمضان إلى الأهلي

أخبار الأهلي: كشف تقرير مجري في الساعات الماضية السبب وراء تعثر صفقة الدولي التونسي محمد على بن رمضان في الانتقال لصفوف النادي الأهلي من ناديه الحالي فرينكفاروزي المجري.

وكتب موقع (Nemzeti Sport) الرياضي المجري أن كل ما تردد في الصحافة المصرية خلال الصيف الجاري حول توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع فرينكفاروزي لضم بن رمضان ليس صحيحًا.

وتابع الموقع: «وفقا للمعلومات الموجودة لدينا فقد قرر مسؤولو نادي فرينكفاروزي أن يقضي بن رمضان الذي يلعب 39 مباراة مع فرينكفاروزي، موسم الخريف مع بطل المجر».

وأضاف الموقع أن مسؤولي نادي فرينكفاروزي أصروا على أن يدفع الأهلي الآن 1.6 مليون يورو من قيمة ضم اللاعب التي تم الاتفاق عليها والبالغة 2.6 مليون يورو، ويتم سداد المليون يورو المتبقي في شهر يناير المقبل، لكن أمير توفيق مسؤول التعاقدات في النادي الأهلي يرغب في سداد ثمن اللاعب على 3 أقسط وهو ما سيتسبب في فشل الصفقة«.

وأضاف الموقع المجري أن عامل كيفية سداد مقابل الصفقات يلعب دورا كبيراً في الصفقات الصيفية هذا الموسم تحديدا في ظل رغبة الكثير من الأندية الحصول على مقابل بيع لاعبيها بشكل كامل وفوري.

وضرب الموقع مثلاً بأنه كان هناك خلافا بين فرينكفاروزي ونادي سبارتاك موسكو فيما يتعلق بصفقة انتقال ماركينيوس، كما أن الاتفاق بين فرينكفاروزي وبارتيزان بيلجراد الصربي بشأن صفقة سالدانها يتعلق بهذا الأمر أيضًا رغم الاتفاق بين الجانبين على كل شيء بخصوص الصفقة تقريباً.

واختتم الموقع تقريره مضيفاً: «الأهلي قد يفشل في حسم الصفقة بسبب طريقة السداد، وفي نفس الوقت يجب أن نضع في الاعتبار أنه تحت قيادة المدرب باسكال يانسن، يحصل بن رمضان على الفرص باستمرار، وقد لعب بالفعل في 7 مباريات هذا الموسم وسجل هدفين وهو ما يعني أن الجهاز الفني يعتمد عليه وهذا على الأرجح هو السبب وراء عدم السماح للاعب البالغ من العمر 24 عامًا، والذي وصل مجانًا العام الماضي الرحيل بسهولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO