أخبار الأهلي : تحديد موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي.. ويطلب حسم هذه الصفقة

أخبار الأهلي : يعود مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول في النادي الأهلي إلى القاهرة الإثنين 2 سبتمبر بعد الانتهاء من فترة إجازته السنوية التي حصل عليها بعد انتهاء الموسم المنقضي.

ومن المنتظر أن يبدأ كولر في قيادة تدريبات الأهلي استعدادًا للموسم الجديد بدون اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى معسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض غمار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهئيات أمم أفريقيا.

من ناحية أخرى، طلب مارسيل كولر المدير الفني من مسؤولي النادي الأهلي سرعة حسم ملف المهاجم الأجنبي الجديد من أجل الدخول في التدريبات الجماعية، وإعداده بالشكل المطلوب قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام فريق الزمالك والمقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري.

ويرغب كولر في الانتهاء المبكر من ملف صفقات الأهلي الجديدة من أجل إعادة ترتيب أوراق الفريق بل بداية الموسم الجديد، خاصة بعد تعثر انضمام صفقة محمد على بن رمضان حيث يرغب كولر في استغلال وجود أماكن في قائمة الفريق لقيد صفقة المهاجم الأجنبي الجديد.

وكان كولر قد أبدى عدم قناعته بالمهاجمين الموجودين في الدوري المحلي وهو ما داعا لحث مسؤولي الأهلي للبحث عن ضالتهم المنشودة من اللاعبين الأجانب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO