أخبار الأهلي : نبأ سار للأهلي من “كاف” قبل السوبر الأفريقي أمام الزمالك

أخبار الأهلي : كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن الإدارة الحمراء تلقت فاكسًا رسميًا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف»، يخطره فيه بمد القيد لناديي الأهلي والزمالك حتى يوم 12 سبتمبر المقبل؛ وذلك بسبب موقعة السوبر الإفريقي.

أخبار الأهلي : مد القيد الأفريقي لـ 12 سبتمبر

وتقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، والزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية؛ وذلك يوم 27 من شهر سبتمبر المقبل بالسعودية.

وأكد المصدر أن اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي، وافقت على مد فترة القيد بشكل استثنائي لقيد لاعبين جدد حتى 12 سبتمبر المقبل، من أجل تمكين الناديين من قيد صفقاتهما الجديدة قبل انتهاء موعد الانتقالات الصيفية.

وأضاف أن اللجنة التنفيذية لـ«كاف»، وافقت على طلب اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بمد القيد؛ بسبب تأخر انتهاء الموسم الكروي في مصر، مما جعل الأندية تتأخر في حسم صفقاتها للموسم الجديد.

واختتم المصدر تصريحاته، بأن مد القيد يعتبر خبر سار لإدارة الأهلي، لمواصلة تحركاتها لضم محمد بن رمضان لاعب فريق فرينفكاروسي المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقيده في قائمة الفريق الإفريقية، وخوض موقعة السوبر أمام الزمالك.

جدير بالذكر أن باب القيد، كان مقررًا له الإغلاق مساء السبت 31 أغسطس الجاري، ولكن الاتحاد الإفريقي وافق على طلب اتحاد الكرة المصري بتمديده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO