أخبار الأهلي : الأهلي يلغي معسكره الخارجي ..تعرف على السبب

أخبار الأهلي : استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إلغاء معسكر الفريق الأول، استعدادًا للموسم الجديد؛ بسبب ضيق الوقت، قبل خوض المنافسات الرسمية.

أخبار الأهلي : ضيق الوقت يمنع الأهلي من خوض معسكر خارجي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن الإدارة استقرت على عدم إقامة أي معسكرات خارجية للفريق استعدادًا للموسم المقبل؛ وذلك بسبب عدم وجود وقت يسمح بالسفر للخارج ثم العودة مرة أخرى، وذلك بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وأكد أن الفريق سيبدأ الاستعداد للموسم الجديد مع بداية شهر سبتمبر المقبل؛ حيث سيخوض تدريباته على ملعب مختار التتش، بمشاركة الصفقات الجديدة لبدء مرحلة الإعداد، وذلك وفقًا لجاهزية كل لاعب فنيًا وبدنيًا.

وأوضح أن المارد الأحمر سيخوض عددا من المباريات الودية خلال فترة الإعداد، على أن تكون «متدرجة المستوى»، لتجهيز اللاعبين بشكل أفضل للموسم الجديد.

وتعاقد الأهلي من ثلاث صفقات حتى الآن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم يوسف أيمن من الدحيل القطري، ويحيي عطية الله من رستوف الروسي، وأشرف داري من نادي بريست الفرنسي.

وتقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق جورماهيا الكيني في دور الـ32 لبطولة دوري ‏أبطال إفريقيا، منتصف سبتمبر المقبل.

وتأهل جورماهيا الكيني لملاقاة الأهلي بعد الفوز الكبير الذي حققه على المريخ جوبا بطل ‏جنوب السودان 5-1، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن إياب دور ‏الـ64 للبطولة، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح بطل جنوب السودان بهدف نظيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO