أخبار الأهلي : أول رد من بيرسي تاو على رحيله عن الأهلي

أخبار الأهلي : حسم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل بشأن رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، والانتقال إلى نيوم السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسؤولو المارد الأحمر في عدم استمراره، بعد موافقة مارسيل كولر، المدير الفني، على رحيله عن الفريق.

أخبار الأهلي : بيرسي تاو: مستمر مع الأهلي.. ولن أرحل عن الفريق

وقال بيرسي تاو في تصريحات إعلامية: «أنا حاليا في فترة راحة، وهذه المرة الأولى التي أحصل فيها على إجازة، مع النادي، منذ انتقالي لصفوف الفريق خلال الفترة الماضية».

وأوضح اللاعب: «تعرضت لإصابة قوية مع نهاية الموسم، لكني أعمل حاليا على التعافي منها، واستمتع بوقتي في مصر، وغير مهتم نهائيا بما يكتب، أنا معتاد على هذه التقارير، وهذا الأمر جزء من عملي، ولا بد أن أواصل العمل وأظهر بأفضل شكل مع الفريق».

وشدد بيرسي تاو، على أن «انتقالي إلى برايتون الإنجليزي كان حلما كبيرا بالنسبة لي، وضحيت كثيرا من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي، وسأواصل العمل للتواجد دائما على منصات التتويج».

هدفي هو الظهور بأفضل شكل

وتابع: «لم تكن هناك فجوة بين راتبي مع نادي برايتون، والراتب الذي أحصل عليه مع النادي الأهلي، ودائما هدفي هو الظهور بأفضل شكل، والحصول على ثقة المدير الفني».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO