أخبار الأهلي : سر تأخر الأهلي فى اعلان ضم نجم الإسماعيلي

أخبار الأهلي : قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن الإدارة الحمراء أنهت أغلب الاتفاقات مع إدارة الإسماعيلي، بشأن انضمام عمر الساعي إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار الأهلي : الأهلي ينهي الاتفاق مع عمر الساعي

وأكد المصدر، أن الأيام الماضية شهدت عدة جلسات واتصالات من جانب مسئولي الأهلي والإسماعيلي، للتفاوض بشأن انضمام عمر الساعي، إلى القلعة الحمراء.

وأشار إلى أنه كانت هناك بعض الشروط من جانب النادي الإسماعيلي، خاصة في الأمور المادية، وتم التوصل لحل يرضي جميع الأطراف خلال الساعات الماضية، وتتبقى بعض الرتوش الصغيرة لإنهاء كل إجراءات الصفقة الجديدة.

وأوضح المصدر، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رحب بانضمام عمر الساعي إلى القلعة الحمراء، وأكد للإدارة أنه صفقة جيدة وستفيد الفريق في وسط الملعب، خاصة في ظل كِبر سن عمرو السولية.

بن رمضان يؤجل إعلان صفقة الساعي

واختتم بأن إدارة الأهلي تنتظر مصير المفاوضات مع التونسي محمد علي بن رمضان، وإلى أي مدى ستنتهي، قبل الإعلان الرسمي عن ضم عمر الساعي إلى القلعة الحمراء.

وأنهت إدارة الأهلي التعاقد مع الثنائي يوسف أيمن قادما من الدحيل على سبيل الإعارة لمدة عام، ويحيي عطية الله من نادي روستوف الروسي، وتم الاتفاق على ضم أشرف داري مدافع بريست الفرنسي، حيث وصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات الماضية للانضمام للقلعة الحمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO