نيس يخسر في أولى مبارياته بالدوري الفرنسي في غياب محمد عبد المنعم ….في ظهوره الأول.. محمد النني يشارك في المباراة كاملة وفريقه الجزيرة يفوز ضد البطائح 3 / 1 في كأس مصرف أبوظبي

نهاية الشوط الأول.. الجزيرة 2-1 البطائح #كأس_مصرف_أبوظبي_الإسلامي شاهد ملخص الأهداف

Posted by Abu Dhabi Sports Channels on Sunday, August 18, 2024

وكأنها لوحة رسام.. بتسديدة رائعة.. كوليبالي يضيف الهدف الثالث للجزيرة في مرمى البطائح #الجزيرة_البطائح #كأس_مصرف_أبوظبي_الاسلامي

Posted by Abu Dhabi Sports Channels on Sunday, August 18, 2024

افتتح الجزيرة الموسم الكروي بفوز ثمين على ضيفه البطائح 3-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم لحساب ذهاب الدور الأول من كاس مصرف ابوظبي الأسلامي، خلال مواجهة قوية من الطرفين، تفوق خلالها “فخر ابوظبي” بقيادة الوافدين، الأرجنتيني رامون ميريز والمصري محمد النني، لينال الأفضلية قبل مواجهة الإياب الحاسمة ويقترب من بطاقة التأهل للمرحلة الثانية.

 

بدأت المواجهة بتفوق واضح للجزيرة الذي فرض سيطرته على مجريات اللعب، وأجبر ضيفه على التراجع للمنطقة الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة، ونجح سريعا في إحراز هدف التقدم الأول عن طريق رامون ميريز الذي أعلن عن نفسه بقوة عندما أحرز هدفه بلعبة هوائية رائعة “ق 6″، ليضاعف الهدف من تفوق صاحب الأرض الذي تمكن من إضافة الهدف الثاني بواسطة نيسكينز كيبانو من ركلة جزاء “ق 26″، لكن بعد عدة دقائق عاد البطائح إلى أجواء اللقاء وتمكن من تقليص الفارق بهدف مهاجمه اناتولي “ق 33″، ليتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في الدقائق الأخيرة من الحصة الأولى التي شهدت أهدار عددا من السوانح.

 

وفي الشوط الثاني تواصل الأداء متكافئا بين الفريقين حتى نجح الجزيرة في انتزاع الأفضلية مجددا وأجبر مدافعه على التراجع الدفاعي بعض الشي، ومع تقدم دقائق اللعب تمكن مامادو كولبالي من أحراز هدف الأمان الثالث لـ “فخر ابوظبي” بتهديفة من خارج الصندوق ” ق64″، أشعلت المدرجات ورفعت الحماس من الفريقين داخل أرضية الملعب ليتواصل اللعب وسط هجمات متبادلة دون جدوى حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.

 

نيس يخسر في أولى مبارياته بالدوري الفرنسي في غياب محمد عبد المنعم

 

 

 

 

تلقى فريق نيس الفرنسي هزيمة من أوكسير بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي

 

 

نيس نيستلقى فريق نيس الفرنسي هزيمة من أوكسير بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي.

وبادر نيس بالتسجيل عن طريق محمد علي شو في الدقيقة 21، قبل أن يتعادل أوكسير عند الدقيقة 43 عن طريق ريان رافيلوسون، قبل أن يسجل لاسو كوليبالي هدفا قاتلا في الدقيقة 90+5.ليحصد فريق أوكسير أول 3 نقاط له في البطولة المحلية، رغم صعوده لدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.ومن المقرر أن يلعب أوكسير مع نانت يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية من البطولة المحلية، أما فريق نيس فيلتقي مع تولوز.

 

نيس أنهى مسابقة الدوري الفرنسي في النسخة الماضية 2023-2024 متواجدا في المركز الخامس، وذلك بعدما جمع 55 نقطة، إذ حقق 15 انتصارات وتعادل في 10 لقاءات وتلقى 9 هزائم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock