أخبار الأهلي : سيناريوهات مثيرة لتأهل منتخب مصر لربع نهائي الأولمبياد قبل صدام إسبانيا

أخبار الأهلي : تترقب الجماهير المصرية في الشارع الكروي، خلال الساعات الجارية، نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات بمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، لحسم مصير تأهل «الفراعنة» لربع نهائي المنافسات.

أخبار الأهلي : كيفية تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

وتوجد سيناريوهات مثيرة لتأهل منتخب مصر الأولمبي لربع نهائي الأولمبياد، قبل صدام إسبانيا، في ختام مرحلة المجموعات، بعد حصد «الفراعنة» 4 نقاط في أول جولتين، بتعادل سلبي مع الدومينكان، والفوز بهدف دون رد على أوزبكستان.

سيناريوهات تأهل المنتخب الأولمبي لربع نهائي باريس 2024، في ظل تصدر إسبانيا المجموعة الثالثة بـ6 نقاط وضمان التأهل، ومصر ثانيا بـ4 نقاط، والدومينيكان نقطة واحدة ثالثا، وأوزبكستان رابعا بدون نقاط، كالتالي:

– الفوز أو التعادل لمنتخب مصر الأولمبي مع إسبانيا، سيكون كافيا للتأهل إلى ربع النهائي، ففي هذه الحالة سيصل «الفراعنة» إلى 7 أو 5 نقاط، وأقصى معدل قد تصل إليه الدومينيكان 4 نقاط فقط حال فوزها على أوزبكستان.

– خسارة المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا، مع تعادل أو خسارة الدومنيكيان، ستتأهل حينها مصر مباشرة للدور ربع النهائي.

احتمالية اللجوء للمفاضلة بين مصر والدومينيكان

– خسارة المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا، مع فوز الدومينيكان على أوزبكستان، حنيها سيتساوى المنتخبان بـ4 نقاط، وستتم المفاضلة بين المنتخبين، بناء على الآتي:

– فارق الأهداف: «مصر لديها +1، الدومينيكان -2، وقد تتغير الأرقام في الجولة الأخيرة اليوم».

– الأهداف المسجلة: «مصر سجلت 1، الدومينيكان سجلت 1، وقد تتغير بالجولة الأخيرة».

– المواجهات المباشرة: «مباراة مصر والدومينيكان انتهت سلبيا، وبحال التساوي في كل النقاط التي سبقت سيجري اللجوء للمفاضلة بالنظر للعب النظيف».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO