أخبار الأهلي : سر مشاركة مروان عطية في مران الأهلي بعد حفل زفافه بـ24 ساعة

أخبار الأهلي : أثار مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدلا كبيرا، بعد ظهوره في تدريبات «الأحمر»، يوم الخميس الماضي، أي بعد 24 ساعة فقط من حفل زفافه، وذلك ضمن استعدادت الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي.

وفاز الأهلي أمام المصري، بهدف دون رد، أمس، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة دوري NILE.

وينشر لكم «الوطن سبورت» أسباب مشاركة مروان عطية في مران الأهلي، بعد حفل زفافه بـ24 ساعة فقط، علما بأن اللاعب تواجد في قائمة المباراة لكنه لم يشارك.

أخبار الأهلي : سر ظهور مروان عطية في الأهلي بعد حفل زفافه

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن مروان عطية طلب من الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، عدم الحصول على راحة سلبية من التدريبات، والحضور في اليوم التالي من حفل زفافه.

وأوضح أن اللاعب طلب من الجهاز الفني، ضرورة إجراء حفل زفافه في الموعد المحدد، لكنه صمم على التواجد في التدريبات دون الحصول على راحة، بسبب ضيق الوقت، وصعوبة المنافسة على الدوري.

وأشار المصدر، إلى أن مروان عطية طلب التواجد بالتدريبات، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق بوسط الملعب، نظرا لإصابة عمرو السولية، بجانب رحيل أليو ديانج إلى السعودية.

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار المباريات المؤجلة من الجولة 19 لدوري nile.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock