أخبار الأهلي: مفاجأة.. أرسنال يقرب محمد عبد المنعم من الرحيل عن الأهلي

أخبار الأهلي: كشفت تقارير إيطالية، اليوم، مفاجأة جديدة بشأن المدافع الدولي محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحقيقة رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الصيف الجاري.

وكان جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات لدى شبكة «سكاي سبورت إيطاليا»، كشف خلال الساعات الماضية، أنّ محمد عبدالمنعم يأتي ضمن عدة أسماء يهتم نادي بولونيا بضمهم في الصيف الجاري.

ووفقًا لتقارير إيطالية، بات مدافع بولونيا الإيطالي، ريكاردو كالافيوري، قريبًا من الانضمام لصفوف أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الاتفاق على كل التفاصيل بين مسؤولي الناديين.

وأضافت أن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، طلب التعاقد مع اللاعب الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ لتدعيم صفوف فريقه قبل بداية الموسم المقبل، ويتبقى فقط الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وأشارت إلى أنّ انتقال كالافيوري إلى صفوف «جانرز»، يقرب محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي من الانضمام لصفوف بولوينا خلال الصيف الجاري، في ظل إبداء المدير الفني للفريق الإيطالي إعجابه بإمكانات اللاعب ولتعويض رحيل مدافع فريقه.

وينتهي تعاقد المدافع صاحب الـ25 عامًا داخل جدران قلعة الجزيرة، في صيف 2025.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني