فيديو.. المنتخب الأولمبي يتعادل مع الدومينيكان سلبيًا في أولمبياد باريس

حسم التعادل السلبي مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام جمهورية الدومينيكان مساء اليوم، في الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

أحداث مباراة مصر والدومينيكان
الدقيقة 13، شهدت هدفا ملغيا لمنتخب الدومينيكان بأقدام بيتر فيديريكو جونزاليس بداعي وجود خطأ لصالح مدافع مصر حسام عبد المجيد.

الدقيقة 16، تسديدة من هاينز مورسشيل لاعب الدومينيكان من على حدود منطقة الجزاء أبعدها عمر فايد مدافع مصر من على خط المرمى.

الدقيقة 40، خطأ من دفاعات الدومينيكان في الخروج بالكرة فوصلت إلى إبراهيم عادل المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية مرت أعلى العارضة.

الدقيقة 45، تسديدة قوية من محمد النني لاعب منتخب مصر من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن ومرت لركلة مرمى.

شهدت الدقيقة 63، كرة عرضية من أحمد عيد من جهة اليمين أبعدها الحارس فوصلت إلى إبراهيم عادل المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد كرة ردت من الدفاع ووصلت إلى كريم الدبيس فسدد كرة من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

الدقيقة 70، بطاقة صفراء من نصيب عمر فايد لاعب منتخب مصر بعد إعاقته محاولة مرور أوسكار أورينيا، نفذت الركلة الحرة بتسديدة قوية من بيتر فيديريكو جونزاليس أبعدها الحارس حمزة علاء من أسفل يسار مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

الدقيقة 85، كرة عرضية من محمد النني من يمين منطقة الجزاء قابلها عمر فايد برأسية مرت بعيدة عن المرمى الخالي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر والدومينيكان إلى نقطة، في مستهل مشوارهم في دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وكان منتخب إسبانيا قد فاز على أوزبكستان 2-1 في الجولة الأولى من المجموعة ذاتها.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني