أخبار الأهلي : الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة جديدة

أخبار الأهلي : شهدت الساعات الماضية، تحركات مكثفة من جانب إدارة النادي الأهلي، لحسم صفقة التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينكفاروش المجري، لضمه إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار الأهلي : الأهلي يقترب من التعاقد مع محمد بن رمضان

ووصلت المفاوضات بين إدارة الأهلي ونظيرتها في فرينكفاروش المجري، لمراحل متقدمة؛ إذ وافق اللاعب التونسي على الانضمام للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحب اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، بارتداء القميص الأحمر، واللعب لنادي القرن في أفريقيا، وطلب إنهاء المفاوضات مع إدارة ناديه، وحسم الصفقة.

وتحاول إدارة الأهلي، في الوقت الحالي، تخفيض المقابل المادي، الذي طلبته إدارة نادي فرينكفاروش المجري، لحسم الصفقة بشكل نهائي، والإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

وتأتي محاولات الإدارة الحمراء، بعد طلب من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي طلب التعاقد معه، لتدعيم صفوف الفريق في الصيف المقبل.

الأهلي يفوز على بيراميدز بهدف نظيف 

وكان الأهلي قد حقق فوزا مهما أمس، على حساب بيراميدز، بهدف نظيف، ليرفع رصيده للنقطة 66، ويقترب من اعتلاء صدارة جدول ترتيب دوري nile.

جدير بالذكر أن الأهلي حسم أولى صفقاته الصيفية، بعد التعاقد مع القطري يوسف أيمن، قادما من فريق الدحيل القطري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO