أخبار الأهلي: 7 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

أخبار الأهلي: قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء عدد كبير من التغييرات في تشكيل «الأحمر» المتوقع أمام بيراميدز، في المباراة الهامة والمصيرية بين الفريقين، المقرر لها يوم الاثنين المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر قرر استبعاد 7 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي، الذي بدأ به لقاء الألومنيوم في دور الـ32 من كأس مصر، وإجراء تغييرات بالجملة أمام بيراميدز، في ظل المنافسة الصعبة بين الفريقين على لقب الدوري هذا الموسم.

ويتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، بينما يأتي الأهلي ثانيا بـ64 نقطة، لكن يتبقى للأخير 3 لقاءات مؤجلة.

ويلعب النادي الأهلي ضد مضيفه نادي بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ31 من دوري NILE.
وقرر كولر استبعاد مصطفى شوبير من التشكيل الأساسي، وعودة محمد الشناوي مرة أخرى لحراسة عرين الفريق أمام نادي بيراميدز، وكذلك محمد عبد المنعم إلى خط الدفاع بجانب رامي ربيعة، على حساب ياسر إبراهيم.

كما يعود كريم فؤاد للتشكيل الأساسي من جديد، في مركز الظهير الأيسر، بدلا من عمر كمال عبد الواحد، بجانب الثنائي إمام عاشور وأكرم توفيق لوسط الملعب، على حساب أليو ديانج وكريم نيدفيد.

ويأتي آخر تغيرين في تشكيلة مارسيل كولر مع الأهلي، بالاعتماد على حسين الشحات ووسام أبو علي في الهجوم، على حساب رضا سليم وكهربا، مع استمرار الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز
ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، ووسام أبو علي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO