أخبار الأهلي : بالأسماء.. 7 نجوم في خطة صفقات الأهلي الجديدة

أخبار الأهلي : تعمل إدارة النادي الأهلي، حاليا، على قدم وساق لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقات قوية، لضخ دماء جديدة داخل الفريق، الذي يحتاج لأكثر من لاعب في مراكز «المهاجم، والظهير الأيسر وخط الوسط المدافع وخط الوسط المهاجم» بحسب رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر من أجل حسم صفقات الأهلي الجديدة 2024 سريعا.

أخبار الأهلي: صفقات الأهلي الجديدة 2024.. البحث عن تدعيم 4 مراكز

هناك 7 نجوم في خطة صفقات الأهلي الجديدة 2024 بعد ضم يوسف أيمن، الذي انضم للمارد الأحمر بشكل رسمي من لاعب الدحيل لمدة عام على سبيل الإعارة، وتم إنهاء كل الإجراءات المالية والإدارية في هذا الأمر.

قائمة المرشحين للانضمام الأهلي في انتقالات الصيف 

ويتصدر قائمة المرشحين لتدعيم هجوم الأهلي الثلاثي، الكونغولي سيلفر جانفولا، لاعب فريق يانج بويز السويسري، وزميله بالفريق إيليا ميشاك، لاعب مازيمبي الأسبق، وجوناثان أوكيتا لاعب فريق زيورخ.

كما تشمل قائمة المرشحين تيبوهو موكوينا لاعب وسط صن داونز الجنوب إفريقي، ويحيى عطية الله، لاعب رستوف الروسي، والذي إذا ما انضم للأحمر سيكون تعويضا لغياب علي معلول الذي يعاني من الإصابة في وتر أكيلس.

ويوجد أيضا اسمان آخران في خطة صفقات الأهلي الجديدة 2024، وهما ثنائي فريق زد محمد إسماعيل ومصطفى العش، إلا أن المفاوضات لم تصل لمرحلة الرسمية حتى وقتنا الحالي.

ويلعب الأهلي، في تمام الثامنة مساء اليوم، مع نظيره فريق الأولومنيوم ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO