شاهد دخول كيليان مبابي يُشعل مدرجات سانتياغو برنابيو

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، رسالة إلى كيليان مبابي، مهاجم الفريق المنضم حديثا لصفوف الميرينجي حتى 2029، في حفل تقديمه على ملعب استاد سانتياجو برنابيو.

 

وقال بيريز: “كيليان، لقد بذلت جهدا كبيرا، أنت هنا في ريال مدريد لأنك لم تتخلى عن حلمك، متابعا: أعلم أنك لن تنسى ذلك اليوم الذي أحضرك فيه زيدان إلى هنا لتلتقي باللاعبين الذين تعشقهم”.

 

وأضاف بيريز: “أوجه الشكر إلى جميع أساطيرنا الذين جعلوا ريال مدريد أعظم نادي في العالم، كما أود أن المدريديستا تعرفوا شيئا مهما للغاية أنتم قلب هذا النادي، وهدفنا الرئيسي دائما في كل موسم هو تحقيق أحلامكم، وأوجه الشكر إلى الجماهير على الحضور في مؤتمر تقديم كيليان مبابي، مؤكدا هذه لحظة تاريخية”.

 

كما حرص فلورنتينو بيريز، على تقديم التهنئة إلى الجماهير بعد تتويج منتخب إسبانيا بلقب كأس أمم أوروبا يورو2024.

 

دخل الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، إلى ملعب سانتياجو برنابيو في لحظة تاريخية لجماهير الميرينجي ووسط تصفيق حار.

 

وملئت جماهير ريال مدريد ملعب سانتياجو برنابيو خلال تقديم كيليان مبابي، لاعبا جديدا للفريق، حيث أنه تواجد حوالي 80 ألف مشجع في المدرجات.

 

وتم عرض مقطع من الفيديو لكيليان مبابي عندما كان صغيرا ويتدرب بقميص ريال مدريد، وهى لقطات حصرية لقناة النادي الملكي، كما تم عرض صور له مع زين الدين زيدان منذ سنوات طويلة، كما ظهر فيه النجم الفرنسي في غرفته عندما كان صغيرا مع صور أسطورته كريستيانو رونالدو.

 

تحدث اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد في تقديمه لاعبا للنادي على ملعب سانتياجو برنابيو في أولى صفقات الريال في موسم الانتقالات الصيفي الجاري، ليعلق على انضمامه لنادي أحلامه.

 

رحب اللاعب بالإسبانية بالجماهير: “سأحاول التحدث بالإسبانية، هذا شعور رائع التواجد هنا، أمضيت ليالي لا حصر لها أحلم بأن أكون لاعب في هذا النادي واليوم أنا سعيد لتحقيق هذا”.

 

وتابع: “أريد أن أشكر الرئيس على ثقته الكبيرة بي، لقد مررنا بالكثير لكننا حققنا ذلك في نهاية المطاف وهذا ما جعلني هنا الآن، وأريد أن أشكر كل هؤلاء الذين اجتهدوا لجعلي هنا، والآن أنا سعيد وأستطيع أن أرى أمي تبكي من سعادتها، جميعنا نرى الحلم يتحول لحقيقة اليوم”.

 

واستكمل: “هذا يوم حلمت به كثيرا وهو ما يجعله رائعا، ولهذا أريد شكر كل الجماهير لأنهم منحوني الحب والدعم الدائم، وهذا أحد أسباب تواجدي هنا اليوم كذلك، والآن أصبح لدي حلم جديد، هو أن أتواجد ضمن تاريخ هذا النادي وأجاري طموحات الجماهير، وسأعطي كل ما لدي لكم”.

 

واختتم: “أريد توجيه رسالة للأطفال من مؤسستي، كنت في يوما ما مثلكم فقط لدي حلم، إذا كان لديكم الشغف واجتهدتم بما يكفي ستصلون لما أنا عليه الآن من سعادة، أخيرا أرى أنني اتحدث كثيرا وهو ما يعكس حماسي الكبير، لكن لا أريد أن أزيد من الكلام، الآن لنهتف لريال مدريد كعائلة واحدة”.

 

دخلت فايزة لعماري والدة الفرنسي كيليان مبابي، في نوبة بكاء وذلك خلال تقديم نجلها لاعبا في ريال مدريد الإسباني.

 

وسقطت دموع والدة مبابي أثناء تقديم نجلها كلاعب في ريال مدريد بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

 

قال بيريز رئيس ريال مدريد في تصريحاته خلال مؤتمر تقديم مبابي: “نحن نعيش لحظة تاريخية، يسعدنا تقديم لاعبينا الجدد، قبل شهر احتفلنا بالخامسة عشر هنا، هذا النادي عالمي والأكثر شعبية في العالم، وجميع مُشجعينا متحدون بفضل جماهير ريال مدريد لدينا جميعا نفس القيم.”

 

أضاف: “علينا دائما أن نتبع قيمنا وأساطيرنا مثل دي ستيفانو، خينتو، كوبا، سانتاماريا، جميعهم هم من صنعوا ريال مدريد، نسعى لتحقيق أحلام جماهير الريال دائما.”

 

وواصل: “هذا هو ريال مدريد لا خيار آخر سوى الفوز دائما، كيليان اليوم هنا لكونه أراد ذلك.”

 

وأختتم: ” أعلم يا كيليان أنك لم ولن تنس الدعوة التي ارسلها لك زيدان للقدوم إلى فالديبيباس عام 2012.”

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock