أخبار الأهلي : قرار رسمي جديد من “كاف” يورط منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

أخبار الأهلي : وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» فريقا جورماهيا الكيني والمريخ جوبا السوداني في أزمة قوية قبل مواجهة النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، بعدما وضعت قرعة الدور التمهيدي للمسابقة أحد هذين الفريقين في صدام مع المارد الأحمر بلقاء الدور التمهيدي الثاني والمؤهل للمجموعات في نسخة الموسم الجديد.

وضربت أزمة فريقي جورماهيا والمريخ قبل مواجهة الأهلي بإفريقيا بسبب قرار «كاف»، الذي أكد في بيان رسمي على أن الفريقين ليس لديهما ملاعب معتمدة لاستضافة مباراة أحدهما مع المارد الأحمر في بلادهما، خلال الفترة من 13-15 سبتمبر 2024 وسيتم لعب مباراة الذهاب في دولة أخرى.

أخبار الأهلي : أزمة تضرب جورماهيا والمريخ قبل مواجهة الأهلي بإفريقيا بسبب قرار «كاف»

وأبلغ «كاف» في بيانه الأندية، التي تبحث عن ملاعب بديلة غير مدرجة في قائمة الملاعب المعتمدة، بارسال طلباتها كحد أقصى يوم 22 يوليو الجاري، وإلا سيقوم الاتحاد الإفريقي بإقامة المباراة في أحد الملاعب المعتمدة بالقائمة.

كما حدد «كاف» يوم 25 يوليو 2024 كموعد نهائي لجميع الأندية المشاركة في الدور التمهيدي الأول لدوري الأبطال والكونفدرالية لارسال تواريخ وأوقات بداية المباريات.

6 ملاعب مصرية معتمدة من كاف لدوري الأبطال والكونفدرالية بالموسم الجديد

واعتمد «كاف» قائمة الملاعب المصرية لمباريات الأندية في مسابقاته لموسم 2024-25 لدور التمهيدي الأول والثاني، بواقع 6 استادات معتمدة، هي: استاد القاهرة الدولي، استاد برج العرب، استاد الدفاع الجوين استاد السويس، استاد السلام، استاد هيئة قناة السويس.

ويشارك الأهلي وبيراميدز ممثلين عن مصر في دوري الأبطال، فيما يشارك الزمالك والمصري البورسعيدي في الكونفدرالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني