أخبار الأهلي : الكشف عن فريق أليو ديانج الجديد.. وقرار حاسم بشأن رضا سليم

كشف الإعلامي محمد شبانة، رحيل المالي أليو ديانج عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، بنهاية تعاقده في 30 يونيو الماضي، مشيرًا إلى المصير النهائي للجناح المغربي رضا سليم مع الأحمر.

وقال شبانة في برنامجه الإذاعي «من الآخر» على «شعبي إف أم»، إن المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي، سينتقل رسميا إلى الخلود السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

تفاصيل مفاوضات الأهلي والخلود السعودي

أضاف شبانة، أنه في حال تألق ديانج مع الخلود السعودي، سيقوم الأخير بدفع 5 ملايين دولار وشراء اللاعب بشكل نهائي، مؤكدا أن الدولي المالي يتمتع بقدرات كبيرة في وسط الملعب، رغم وفرة النجوم في هذا المركز بالقلعة الحمراء، وسيتألق مع النادي السعودي.

أما عن مصير الجناح المغربي رضا سليم مع الأهلي بعد العروض التي تلقاها، أوضح شبانة، أن هناك صراعًا في المغرب بين الرجاء والوداد للحصول على خدمات اللاعب.

الأهلي يرفض عروض المغرب لضم رضا سليم

المغربي رضا سليم جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

وتابع شبانة، بأن مسؤولي الأهلي رفضوا خروج اللاعب، بسبب المقابل المادي الضعيف، الذي يقدر بـ300 ألف دولار فقط لمدة سنة على سبيل الإعارة.

واختتم بأن المسؤولين في الأهلي إضافة إلى المدرب السويسري مارسيل كولر، أكدوا رفض فكرة بيع اللاعب إلا في حالة واحدة وهي الحصول على عرض شراء برقم كبير ومرضي للقلعة الحمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO