أخبار الأهلي : ميدو يرد : هل مستوي إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي ؟

أخبار الأهلي : رد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق على مقولة أن مستوى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة الحالية أفضل من الزمالك.

وأجاب «ميدو» على تساؤل إبراهيم عبد الجواد، مقدم برنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «كان طبيعي وقت انضمامه للأهلي أن يكون في نفس المستوى الذي ظهر به مع الزمالك، لأنه جاء من إصابة تعرض لها لمدة 3 أو 4 أشهر، كان يحتاج لأن يأخذ وقته، لكن إمام عاشور لاعب كبير لا يوجد بديل في مركزه

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق: «إمام مكسب للأهلي وكان يحتاج وقت للعودة لمستواه، هو لاعب صعب تعويضه وهو في أفضل مستوياته».

أخبار الأهلي : رد حاسم من ميدو على تألق إمام عاشور

واستكمل: «إمام عاشور يؤدي بشكل جيد، للوصول للمستوى الحالي، إمام استفاد بالفترة التي قضاها في الزمالك واكتسب خبرات، أرفض المقارنة بين فترته مع الأهلي والزمالك».

وعن إمكانية مقارنته بالجيل التاريخي لمنتخب مصر، أتم ميدو تصريحاته قائلًا: «إمام عاشور لاعب جيد لكن من الصعب اللعب في وسط الملعب مع الجيل التاريخي سواء محمد شوقي وحسني عبد ربه وأحمد حسن وحسام غالي، هذا سيكون ظلم له أن يكون موجود بينهم»

وسجل إمام عاشور هدفين في مباراة الأمس مع الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 من عمر دوري Nile، والتي حسمها الأهلي بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO