أخبار الأهلي: غيابات الأهلي أمام الداخلية

أخبار الأهلي: يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهود عمر كمال عبدالواحد أمام الداخلية، في المباراة القادمة ببطولة الدوري المصري، بعد شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الأمامية.

وغاب عمر كمال عن مواجهات الأهلي أمام الداخلية وفاركو وطلائع الجيش في الدوري المصري، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الاتحاد السكندري.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية قبل مواجهة طلائع الجيش، وأصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة الداخلية القادمة.

ومن ناحية أخري تأكد غياب الثنائي أكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر، عن مباراة الداخلية بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات.

ويفتقد الأهلي خدمات التونسي علي معلول، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، بسبب الإصابة، بعد إجراء الأول عملية جراحية في وتر أكيلس، ومعاناة الثاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وكان  النادي الأهلي، حقق الفوز على نظيره طلائع الجيش، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني  في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51  نقطة، جمعها من خوض 21 مباراة، حقق الفوز في 16 وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الداخلية، في السابعة مساء الخميس القادم، في المباراة التي ستقام على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO