أخبار الأهلي : طلب عاجل من كولر لـ مسؤولي الأهلي بسبب علي معلول

أخبار الأهلي : كشف الإعلامي محمد الليثي، عن إصرار المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم لاعب أجنبي بمواصفات خاصة في مركز الظهير الأيسر خلال الموسم المقبل.

وقال «الليثي»، في برنامجه «10 و10 مع محمد الليثي»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «كولر رفض الاستعانة بلاعبين محليين في هذا المركز لحين عودة علي معلول من الإصابة، وطلب ضم لاعب صاحب خبرات طويلة في هذا المركز».

أخبار الأهلي : كولر يصمم على ضم لاعب الدوري الروسي

وأضاف الإعلامي: «كولر أبدى عدم قناعته التامة بجميع لاعبي الفريق الذين يؤدون في هذا المركز وهم، كريم فؤاد وعمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس، وقال لمسؤولي الأهلي إنه يدفع ببعض هؤلاء اللاعبين في مركز الظهير الأيسر لعدم وجود ظهير أساسي بنفس إمكانيات علي معلول».

وأضاف: «ضغوط كولر أجبرت الأهلي على رفع سعر المغربي يحيى عطية الله ظهير فريق سوتشي الروسي، حيث قرر مسؤولو النادي رفع قيمة الصفقة من مليون و200 ألف دولار إلى مليون و500 ألف دولار لشراء اللاعب نهائيًا أو استعارته موسمًا مقابل 400 ألف دولار».

واختتم الليثي: «الأهلي يتطلع لضم الظهير المغربي الذي بات يُمثل أحد أهم الصفقات المطلوبة في الأهلي حسب رؤية مارسيل كولر».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO