أخبار الأهلي : الأهلي يدك شباك الطلائع بثلاثية فى الشوط الأول

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التفوق بثلاثة أهداف دون رد في الشوط الأول من مباراته أمام طلائع الجيش، في المباراة التي تجمعهما في لقاء مؤجل من الجولة 13 من عمر مسابقة دوري Nile، والمقامة على استاد الكلية الحربية.

ضغط الأهلي بشكل مبكر من أجل التقدم وسط تراجع من جانب لاعبي طلائع الجيش، وبدأت تهديدات الفارس الأحمر في الدقيقة الخامسة بتصويبة من عمرو السولية أعلى العارضة.

هدف الأهلي الأول بأقدام طاهر محمد طاهر

وتقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، عبر طاهر محمد طاهر، والذي استغل ارتداد تسديدة وسام أبو علي من الدفاع ليصوبها طاهر وسط خطأ من محمد شعبان حارس الطلائع في التصدي للكرة.

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 14 بعد تصويبة من كريم فؤاد أبعدها محمد شعبان، وسط امتلاك من جانب لاعبي الفريق الأحمر.

هدف الأهلي الثاني

وسجل الأهلي الهدف الثاني عبر عمرو السولية في الدقيقة 34 وسط هجمة بها دربكة بعد عرضية من جانب مروان عطية لوسام أبو علي ليتصدى لها مدافع الجيش من خط المرمى ويبعدها ويسجلها السولية.

هدف الأهلي الثالث بأقدام محمد عبد المنعم

وأنهى الأهلي الثلاثية في الدقيقة 38 عبر محمد عبد المنعم مدافع الفريق بعدما حول بقدمه كرة عرضية من ضربة ركنية من حسين الشحات لينهي الأمور نسبيًا.

واستطاع الأهلي السيطرة على المباراة في الدقائق المتبقية قبل أن يعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO