أخبار الأهلي : الأهلي يوجه الشكر لموديست.. ويجدد رسميا لمحمد هاني

أخبار الأهلي : جدد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقده مع النادي لمدة 3 سنوات مقبلة، وأنهى اللاعب الإجراءات الإدارية والمالية كافة الخاصة بالعقد الجديد.

محمد هاني يجدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة 3 مواسم 

وأكد «هاني» سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد، لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات، وإسعاد جماهير الأهلي.

وجاء تجديد التعاقد مع محمد هاني لمدة 3 مواسم، بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية، واعتماد المدرب عليه في التشكيل الأساسي للفريق.

ويستعد النادي الأهلي، في الوقت الحالي، لخوض مباراة طلائع الجيش، في الجولة القادمة من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب الكلية الحربية.

وجه النادي الأهلي، الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده مع الفريق، بنهاية الشهر الجاري.

وأكد النادي الأهلي، في بيان رسمي، تقديره الكامل لما قدمه موديست، طوال فترة تواجده، من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في تحقيق 3 بطولات.

الأهلي: موديست كان لاعبا ملتزما 

وأوضح النادي: «كان موديست من اللاعبين الملتزمين دوما بقواعد النادي، وبتعليمات الإدارة الفنية، وسعى كثيرا للتعاون مع زملائه في كل المباريات التي شارك بها، بما يحقق مصلحة الفريق».

وتمنى النادي الأهلي التوفيق والنجاح لموديست، في رحلته المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO