أخبار الأهلي: الأهلي يحدد شرطين للموافقة على رحيل أليو ديانج

أخبار الأهلي: كشفت تقارير صحفية، شروط النادي الأهلي للاستغناء عن خدمات المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي، إلى تحقيق أكبر استفادة مادية من اللاعب المالي، بجانب رغبة ديانج في خوض تجربة الاحتراف في ظل العروض المناسبة التي يتلقاها.

وذكرت التقارير، أن الأهلي يوافق على رحيل ديانج عن صفوف الأحمر، بعد الحصول على موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

كما حدد مسؤولو النادي الأهلي، القيمة المالية لرحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، والتي تبلغ 4 مليون يورو.

كولر حدد أولوياته في لاعبي مركز خط الوسط، وأن ديانج جاء في المرتبة الأخيرة بالنسبة للاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب السويسري في هذا المركز.

إن ديانج كان قد تحدث مع كولر للتأكيد على جاهزيته الفنية والبدنية خلال الفترة الأخيرة، وبالتحديد قبل مباراتي الجونة والاتحاد السكندري، إلا أن مدرب “القلعة الحمراء” واصل تجاهل اللاعب من الدفع به القائمة التي اختارها للمباريات.

وأكد مصدر، أن طريقة لعب ديانج الكلاسيكية لا تتناسب مع الطريقة التي يسعى مارسيل كولر، دائمًا إلى تطوير لاعبي خط الوسط، وزيادة فاعليتهم تجاه المرمى، من خلال التسجيل أو صناعة الأهداف، وهو الأمر الذي وضع المالي أليو في المرتبة الأخيرة بين زملائه في هذا المركز بالرغم من إجادته الدفاع بشكل جيد وقطع الكرات من خلال الالتحامات القوية حيث يتمتع بقوام بدني قوي.

أضاف أن كولر يعتمد بشكل أساسي على إمام عاشور ومروان عطية وحتى محمد مجدى أفشة الذي كان مستبعدا في الفترة الأخيرة، فكل منهم لديه نزعات هجومية قوية ويستطيع بناء اللعب بشكل جيد نحو المرمى.

ويأتي خلفهم في الوسط الدفاعي عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق، وهم يحظوا بثقة كولر، وجميعهم لديه أفضلية كبيرة عن المالي أليو ديانج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock