شاهد محمد أبو تريكة يصنع الحدث في مواقع التواصل بعد احداث مباراة المانيا والدنمارك … خالد منتصر يسخر من تصريحات محمد أبو تريكة

علق خالد منتصر الكاتب والمفكر السياسي، على انتقاد محمد أبو تريكة، لتنظيم ألمانيا لبطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها على أراضيها.

وقال “منتصر” في منشور له عبر صفحته الرسمية “فيسبوك”: “فضيلة الداعية أبو تريكه فاكر نفسه قاعد في قناة الرحمة قدام الحويني، حضرته فرحان في البرق والرعد، وشمتان في ألمانيا وبيعتبر ده انتقام”.

 

يذكر أن محمد أبو تريكة، انتقد تنظيم ألمانيا لبطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها على أراضيها.

وشهدت ألمانيا بعض الأحداث بسبب سوء التنظيم، بعدما مثل الازدحام من أجل الوصول للمباراة مثلما حدث في لمنتخب بلجيكا في أحد المباريات.

وشهدت أحداث شغب في المدرجات في أكثر من لقاء، مثل مباراة تركيا وجورجيا.

وقال أبوتريكة في تصريحاته خلال ستوديو بي أن سبورتس لمباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو: “تنظيم قطر لكأس العالم كان على أعلى مستوى، ألمانيا تمتلك ملاعب جميلة جدًا لكن غير جاهزة وبها عيوب كتيرة، رأينا المطر والثلج.

وتابع: “هل أرضية الملاعب جاهزة؟ هل المدرجات جاهزة وسلامه الجماهير مضمونة؟ أشك في ذلك، نحن رأينا ملاعب قطر أرضية مثل السجاد وأجواء رائعة، وتشاهد ثلاث أو أربع مباريات خلال 24 ساعة”.

وفازمنتخب ألمانيا على نظيره الدنمارك بهدفين نظيفين، وشهدت المباراة هدفين آخرين، واحد للماكينات الألمانية، وآخر للدنمارك.

وتعرضت المباراة في الشوط الأول للايقاف، لسوء الأحوال الجوية، ليقرر الحكم إيقاف المباراة قبل أن يتم استئنافها بعد تحسن الأجواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock