أخبار الأهلي : عاجل ..الأهلي يتم أول صفقاته الصيفية

أخبار الأهلي : حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أول صفقة صيفية للموسم الكروي الجديد، والذي تسعى خلاله إدارة القلعة الحمراء لجلب لاعبين مميزين للفريق، من أجل مواصلة المنافسة على جميع الألقاب محليا وقاريا، في ظل وجود الأحمر في أكثر من بطولة بالموسم المقبل.

وبحسب ما أكده الصحفي القطري محمد الكعبي فإن الأهلي على توقيع يوسف أيمن، الذي وقع عقود انتقاله للمارد الأحمر لمدة سنة على سبيل الإعارة اليوم الجمعة.

أخبار الأهلي : الأهلي يوقع مع أول صفقات الصيف للموسم الجديد

وكتب «الكعبي» في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «X»: «وقع لاعب منتخب قطر والدحيل يوسف أيمن قبل قليل عقداً لمدة سنة على سبيل الإعارة مع الأهلي المصري».

وخلال الأيام الماضية، كان اسم يوسف أيمن، صاحب الـ 25 عامًا، قد ارتبط بالانضمام للنادي الأهلي لتدعيم دفاع الشياطين الحمر، وتعويض الرحيل المحتمل للمدفع الدولي محمد عبد المنعم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فشل التعاقد مع زين الدين بلعيد.

من هو يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة؟ لاعب عربي واعد

ولعب يوسف أيمن 24 مباراة في جميع المسابقات مع الدحيل القطري بالموسم المنتهي 2023-2024، وأحرز وهدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، فخاض اللاعب أيضا 15 مباراة في الدوري القطري الموسم الماضي، بمعدل 1159 دقيقة، وأحرز هدفين، ولعب 6 مباريات ببطولة دوري أبطال آسيا وصنع هدفًا وحيدًا، فيما شارك في 3 مباريات ببطولة كأس أمير قطر، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock